www.just.ahlamontada.com
الزوار الكرام
نفيدكم بأن لدينا الكثير من المتميز
أنتسابكم دعم للمنتدى





الادارة



www.just.ahlamontada.com

شعر : خواطر : قصة : نقاشات جادة : حقوق مرأة : أكواد جافا نادرة : برامج صيانة :برامج مشروحة مع السريال : بروكسيات حقيقة لكسر الحجب بجدارة . والمزيد
 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخول

الى زوار منتدى البرنامج المشروحة / الكرام . نفيدكم بأن برامجنا المطروحة كاملة ومشروحة ومع السريال وتعمل بأستمرار دون توقف أن شاءالله . ولكن روابطها مخفية تظهر بعد التسجيل . و تسجيلكم دعم للمنتدى


شاطر | 
 

  تنظيم القاعده ينشر تفاصيل هجوم التواهي واسماء منفذيها

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin


عدد الرسائل : 13164
تاريخ التسجيل : 12/10/2007

مُساهمةموضوع: تنظيم القاعده ينشر تفاصيل هجوم التواهي واسماء منفذيها    السبت مايو 03, 2014 12:25 am



المشهد اليمني ـ خاص:


اصدر تنظيم القاعده تسجيلا جديد عن العملية التي شنها عناصر تابعه له على مقر قيادة المنطقة العسكرية الرابعة بمنطقة التواهي بمحافظة عدن والتي شارك فيها  11 إنتحاريا عاد منهم إثنان بحسب ما اوضح التسجيل بينهم امير العملية وشخص آخر .
وذكر التسجيل الذي ذكر اسماء الـ 11 عنصرا بالكنيه إن أمير العملية هو أحد من فروا من الهجوم الذي شنه التنظيم الارهابي على مقر  السجن المركزي بصنعاء.
 
وأوضح التسجيل أن العملية ، استهدفت ما وصفها "غرف العمليات المشتركة التي تدار منها حرب الطائرات بدون طيار" هو ما تحاول القاعده من خلاله تبرير هجماتها الارهابيه .
وأعتبر التسجيل إن ايا من المراكز او المقرات العسكريه أو اي مؤسسة ووزارة ومعسكر ومنطقة ثبت لديهم انها متورطة بوضع شرائح او وسطاء .. هدفا مشروعا لهم ".
وذكرت القاعدة في تسجيلها صور واسماء الذي شاركوا في العمليه وهم رصاص الصنعاني  مسئول العمليه ، أبو خالد اللودري ـ إنتحاري ، صبري العدني، أبو البراء العدني، طلحة الإبي ، فاروق السعواني ، ياسين الصنعاني ، عزام اللحجي ، أبو الوليد الصنعاني ، أبو حفص الشروري و أبو المغداد العدني  إنغماسيين  ، وجميع الاسماء  مرفقه بكنيه وليست الاسماء الحقيقة للمهاجمين:

وذكر التسجيل الذي حمل عنوان "ردع العدوان" أن العملية التي استخدم فيها سيارة مفخخة تم تفجيرها أمام بوابة مقر المنطقة العسكرية الرابعة، أدت إلى مقتل 80 شخصا ما بين ضابط وجندي، فضلا عن تدمير واحراق مقر القيادة العامة، وتدمير آليات ومصفحات عسكرية، في حين قتل 9 من عناصر تنظيم القاعدة التي شاركت في الهجوم على المنطقة العسكرية وتمكن قائد العملية "رصاص الصنعاني" واحد المشاركين فيها يدعى "أبو حفص الشروري".


 









الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://just.ahlamontada.com
 
تنظيم القاعده ينشر تفاصيل هجوم التواهي واسماء منفذيها
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
www.just.ahlamontada.com :: just_f _ المنتديـــــــــات :: الأخبار العربية والدولية ( الصراعات والتحالفات )-
انتقل الى: