www.just.ahlamontada.com
الزوار الكرام
نفيدكم بأن لدينا الكثير من المتميز
أنتسابكم دعم للمنتدى





الادارة



www.just.ahlamontada.com

شعر : خواطر : قصة : نقاشات جادة : حقوق مرأة : أكواد جافا نادرة : برامج صيانة :برامج مشروحة مع السريال : بروكسيات حقيقة لكسر الحجب بجدارة . والمزيد
 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخول

الى زوار منتدى البرنامج المشروحة / الكرام . نفيدكم بأن برامجنا المطروحة كاملة ومشروحة ومع السريال وتعمل بأستمرار دون توقف أن شاءالله . ولكن روابطها مخفية تظهر بعد التسجيل . و تسجيلكم دعم للمنتدى


شاطر | 
 

 تنظيم القاعدة يقضي بإعدام اربعة(جواسيس) للطيران الأميركي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin


عدد الرسائل : 13164
تاريخ التسجيل : 12/10/2007

مُساهمةموضوع: تنظيم القاعدة يقضي بإعدام اربعة(جواسيس) للطيران الأميركي    الخميس مايو 01, 2014 7:12 pm




يكشف اصدار مرئي لمؤسسة الملاحم-الذراع الاعلامي لتنظيم القاعدة في جزيرة العرب -قراراً بإعدام اربعة اشخاص وهم:1-احمد عبدالواحد علي المنصور. 2-عيسى عبده احمد محمد السمحي.3-احمد حسين احمد عبدالله مرجان.4-محمد احمد حسين احمد مرجان.
عقب ادانتهم بالتجسس لصالح الطيران الأميركي من خلال وضع شرائح في سيارات لأعضاء بالقاعدة طيلة عامين ماضيين.
وطبقاً للاصدار-نشره سيئون برس باستقصائه-فقد تضمن مفاجأة بالعفو العام عن بقية من جندتهم اميركا بشرط ان يسلموا انفسهم مع الشرائح التي معهم لتنظيم القاعدة في فترة اقصاها نهاية شهر رجب الجاري(قبل القدرة عليهم).
وتضمن الاصدار اعترافات تفصيلية لكل من الرائد/احمد حسين احمد عبدالله مرجان-رئيس قسم الامداد والتموين بادارة امن عتق,بتوزيع شرائح في السيارات,واعترف/محمد احمد حسين احمد مرجان يبلغ من العمر29 عام يعمل موظف بقسم الهجرة  والجوازات ,باستلام28 شريحة تَفعّل منها مايقارب 12شريحة في سيارات لأعضاء بالقاعدة بجردان وعياد والمناطق المجاورة لها وكذلك مرخة ونصاب والمناطق المجاورة لها مقابل مبالغ مالية عن كل شريحة.
كمااعترف/عيسى عبده احمد محمد السمحي بانه انتقل للعمل بالاستخبارات العسكرية ووضع شرائح في سيارات لأعضاء بالقاعدة مقابل مائة الف ريال يمني للشريحة الأولى ,واما احمد المنصور-من اهالي الحوطة عزان- بوضع الشريحة مقابل 250 الف ريال يمني في الحوطة والشريحة الثانية قي عزان بمبلغ300 ألف ريال.
ولم يتسنّ لموقع سيئون برس الاطلاع اكثر على ظروف تلك المحاكمات فيما ان توفرت فيها حقوق الدفاع للمدانين من جهة,وشخوص من اصدروا احكام الاعدام,لما احيط به الاصدار من تعتيم بالغ.










just_f

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://just.ahlamontada.com
 
تنظيم القاعدة يقضي بإعدام اربعة(جواسيس) للطيران الأميركي
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
www.just.ahlamontada.com :: just_f _ المنتديـــــــــات :: الأخبار العربية والدولية ( الصراعات والتحالفات )-
انتقل الى: