www.just.ahlamontada.com
الزوار الكرام
نفيدكم بأن لدينا الكثير من المتميز
أنتسابكم دعم للمنتدى





الادارة



www.just.ahlamontada.com

شعر : خواطر : قصة : نقاشات جادة : حقوق مرأة : أكواد جافا نادرة : برامج صيانة :برامج مشروحة مع السريال : بروكسيات حقيقة لكسر الحجب بجدارة . والمزيد
 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخول

الى زوار منتدى البرنامج المشروحة / الكرام . نفيدكم بأن برامجنا المطروحة كاملة ومشروحة ومع السريال وتعمل بأستمرار دون توقف أن شاءالله . ولكن روابطها مخفية تظهر بعد التسجيل . و تسجيلكم دعم للمنتدى


شاطر | 
 

 توكل كرمان تشن هجوما حادا على الرئيس هادي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin


عدد الرسائل : 13164
تاريخ التسجيل : 12/10/2007

مُساهمةموضوع: توكل كرمان تشن هجوما حادا على الرئيس هادي    الأحد أبريل 20, 2014 6:09 pm



توكل كرمان تشن هجوما حادا على الرئيس هادي
2014-04-20





شنت الناشطة اليمنية توكل كرمان هجوما حادا على الرئيس اليمني عبدربه منصور هادي ووزير الدفاع اللواء محمد ناصر احمد على خلفية رفض الاخير اشراك القوات الحكومية في الصراعات الطائفية التي تدور رحاها منذ سنوات في شمال اليمني بين الفصائل المتناحرة – جماعة الحوثي الشيعية من طرف والإخوان المسلمين السنة من الطرف الأخر- , قائلة " مادام ياسين معتكف وهادي محايد فإن اليمن ليست بخير".

أكدت كرمان في تصريحات لها الأحد ان " وجود جيش محايد تعني وجود جماعات متقاتلة مستقلة وذات سيادة تلحق بسمعة اليمن ضرر بالغ يجعلها تبد امام العالم دولة فاشلة غير صالحة للسياحة والاستثمار وغير مؤهلة لتلقي حتى المساعدات والقروض".
وانتقدت كرمان اداء الحكومة تجاه الوضع الدائر في بلدات عمران الى الشمال من صنعاء , قائلة " سلطة انتقالية محايدة تعني عملية انتقالية فاشلة".
واضافت " لا تزج بالجيش للقتال مع احد الاطراف المتصارعة ضد طرف آخر لكن زج بالجيش لسحب اسلحة الأطراف المتصارعة وإلا فأنت لا تدري ماذا تفعل".
وقالت ان " جماعة الحوثي وقعت على مخرجات مؤتمر الحوار وعليه فإن المشكلة ليست في جماعة الحوثي، جذر المشكلة الحقيقة في الذي يتهرب عن تنفيذ تلك المخرجات، عن السلطة الانتقالية المحايدة اتحدث .. ثم يذهب من اجل تغذية الصراع والحث عليه بالقول ان الجيش محايد في الصراع".. متسائلة " ان كنت ترى من مخرجات مؤتمر الحوار فقط الأقلمة وتعمل على انجازها دون كافة المخرجات المتعلقة بإقامة مؤسسات الدولة الرشيدة فأنت تسوق الجميع نحو الضياع".
وقالت " قل لنا من هي الاطراف المتصارعة ماحجم عتاد وعدد كل طرف ماهي ضحاياهم بالأرقام والأسماء من هو المعتدي ومن هو الطرف المعتدى عليه، ثم اطلب منهم التوقف وتسليم اسلحتهم للدولة صاحبة الحق الحصري في امتلاك السلاح وتوعد المخالفين بعواقب وخيمة ولا تكتفي بالقول انك محايد في الصراع، فقولك هذا ليس أكثر من دعوة للصراع وإذكاء له".
وتوكل كرمان هي ناشطة يمنية اخوانية اختيرت قبل سنوات ضمن ثلاثة نساء للفوز بجائزة نوبل للسلام.









الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://just.ahlamontada.com
 
توكل كرمان تشن هجوما حادا على الرئيس هادي
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
www.just.ahlamontada.com :: just_f _ المنتديـــــــــات :: الأخبار العربية والدولية ( الصراعات والتحالفات )-
انتقل الى: