www.just.ahlamontada.com
الزوار الكرام
نفيدكم بأن لدينا الكثير من المتميز
أنتسابكم دعم للمنتدى





الادارة



www.just.ahlamontada.com

شعر : خواطر : قصة : نقاشات جادة : حقوق مرأة : أكواد جافا نادرة : برامج صيانة :برامج مشروحة مع السريال : بروكسيات حقيقة لكسر الحجب بجدارة . والمزيد
 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخول

الى زوار منتدى البرنامج المشروحة / الكرام . نفيدكم بأن برامجنا المطروحة كاملة ومشروحة ومع السريال وتعمل بأستمرار دون توقف أن شاءالله . ولكن روابطها مخفية تظهر بعد التسجيل . و تسجيلكم دعم للمنتدى


شاطر | 
 

 اليمن .وزير الداخلية: انتهى زمن الوساطة في تقليد المناصب

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin


عدد الرسائل : 13164
تاريخ التسجيل : 12/10/2007

مُساهمةموضوع: اليمن .وزير الداخلية: انتهى زمن الوساطة في تقليد المناصب    الخميس أبريل 17, 2014 10:14 pm



قال وزير الداخلية الدكتور عبده حسين الترب ان زمن الوساطة في تقلد المناصب القيادية في الأجهزة الأمنية قد انتهى وبدء عهد الكفاءة والجدارة في تقلد تلك المناصب.
وأكد الترب خلال لقاءه اليوم القيادات العسكرية والأمنية بمحافظة تعز بحضور المحافظ شوقي احمد هائل ، ان أي فشل في أي ادارة او جهاز شرطوي ستخضع قيادته للمفاضلة مباشرة .. مشيرا إلى ان مزايا المفاضلة ستعمل على تلافي التدخلات والمحسوبية والوساطة والاعتماد فقط على الكفاءة والجدارة والمهنية في العمل والتخلص من الضغوط الحزبية وغيرها من التدخلات , واعلن الترب فتح باب التنافس والمفاضلة لإدارة شرطة السير وإدارة أمن المخا بتعز وتشكيل لجنة برئاسة مدير شرطة تعز وذلك وفقا لآلية وشروط محددة .
 إلى ان من اهم مخرجات الحوار الوطني التسامح والتصالح وهي الأساس إرساء مبادئ الدولة المدنية
وأن ينسى الجميع أين كان فلان واين كان فلان ويتجهوا لبناء هذا الوطن وحث منتسبي الأجهزة الامنية والوحدات العسكرية التخلي عن الافكار الحزبية والولاءات الضيقة سواء كانت ولاءات مذهبية أو طائفية أو مناطقية لأن هذا الولاءات إذا دخلت المؤسسة الامنية والعسكرية مزقت هذا العمل الامني والعسكري وإجهاض كل ما نقوم به.
وأضاف : هذه المراحل التي تمر بها اليمن تتطلب يقضه أمنية عالية وعلينا تحمل مسئولياتنا الامنية بكل كفاءة واقتدار , مستعرضا العديد من التحديات التي تواجه الاجهزة الامنية والعسكرية في المراحل المقبلة والتي قال عنها بان مؤشراتها ذات مخاطر جسيمة .
ونوه إلى ان قيادة وزارة الداخلية بدأت بمجموعة او بمصفوفة من الاجراءات بعضها متعلق بالتدريب والتأهيل وبعضها باختيار القادات الامنية عن طريق الكفاءة والنزاهة وهو ما تحب وزارة الداخلية أن تعكسه وتطبقه 
في محافظة تعز وبتعاون الجميع لإرساء هذه الجهود وهذه القيمة
واشاد بمدير امن تعز والجهود التي يبذلها معتبرا إياها من أفضل مدراء اليمن على الإطلاق وبسرد العديد من المبررات لإجراء التغييرات بناء على المفاضلة والكفاءة ومن اهمها إنهاء مبدا الوساطة والمحسوبية لأن هناك منه متعود ويمشي على الوساطة والمحسوبية.









الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://just.ahlamontada.com
 
اليمن .وزير الداخلية: انتهى زمن الوساطة في تقليد المناصب
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
www.just.ahlamontada.com :: just_f _ المنتديـــــــــات :: الأخبار العربية والدولية ( الصراعات والتحالفات )-
انتقل الى: