www.just.ahlamontada.com
الزوار الكرام
نفيدكم بأن لدينا الكثير من المتميز
أنتسابكم دعم للمنتدى





الادارة



www.just.ahlamontada.com

شعر : خواطر : قصة : نقاشات جادة : حقوق مرأة : أكواد جافا نادرة : برامج صيانة :برامج مشروحة مع السريال : بروكسيات حقيقة لكسر الحجب بجدارة . والمزيد
 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخول

الى زوار منتدى البرنامج المشروحة / الكرام . نفيدكم بأن برامجنا المطروحة كاملة ومشروحة ومع السريال وتعمل بأستمرار دون توقف أن شاءالله . ولكن روابطها مخفية تظهر بعد التسجيل . و تسجيلكم دعم للمنتدى


شاطر | 
 

 اليمن . ..وزير الداخلية يصل شبوة متنكراً دون أن يعرفه أحد

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin


عدد الرسائل : 13164
تاريخ التسجيل : 12/10/2007

مُساهمةموضوع: اليمن . ..وزير الداخلية يصل شبوة متنكراً دون أن يعرفه أحد   الأحد أبريل 13, 2014 5:59 pm




وزير الداخلية الترب يواصل تحركاته المذهلة  لكن هذه المرة برحلة مكوكية تنطلق عبر طيران السعيدة من صنعاء إلى مدينة عتق ودون علم أحد إلا دائرة ضيقة جدا من المقربين والمسئولين المباشرين عليه .
صعد ( الترب ) الى طيران السعيده وهو متنكرا في لباسه المدني ووسط الركاب بل في آخر الطائرة لقي له كرسيا بجوار أحد القادمين من السعودية من سكان مديرية جردان عبر مطار صنعاء ثم عتق .
 
وصل الوزير إلى عتق وركب في السيارة التي استقبلت المغترب الذي تعرف عليه خلال الرحلة دون أن يدرك هوية الوزير . طلب ( الترب ) من صاحب السيارة أن ينزله في قلب مدينة عتق ثم اتصل بمحافظ محافظة شبوة الأستاذ / احمد باحاج ليفاجئة وقد أصبح الوزير يتجول وسط عتق في منطقة ( النصب ) وصل المحافظ بنفسه وبدون حتى سائق ليأخذ معه الوزير ويسيران فريدان وحيدان إلى بيت الوزير وبحسب طلب الوزير فقد امتنع المحافظ ( باحاج ) عن الأفصاح لمن حوله من الناس عن هوية الرجل لكي لاتفسد الطبخة .
 
 
لم تكن شبوه هي وجهة نظر ولا محط ومستقر الوزير إنما طلب الوزير من محافظ شبوة أن يوفر له سيارة كورلا غير ملفتة للنظر وعدد ( 2) مرافقين قبليين مسلحين كاتمين للسر ويعتمد عليهما لغرض التوجه إلى حضرموت والقيام بجولة تفقيدية تنكرية عاجلة لايعلم كم تمكث .






الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://just.ahlamontada.com
 
اليمن . ..وزير الداخلية يصل شبوة متنكراً دون أن يعرفه أحد
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
www.just.ahlamontada.com :: just_f _ المنتديـــــــــات :: الأخبار العربية والدولية ( الصراعات والتحالفات )-
انتقل الى: