www.just.ahlamontada.com
الزوار الكرام
نفيدكم بأن لدينا الكثير من المتميز
أنتسابكم دعم للمنتدى





الادارة



www.just.ahlamontada.com

شعر : خواطر : قصة : نقاشات جادة : حقوق مرأة : أكواد جافا نادرة : برامج صيانة :برامج مشروحة مع السريال : بروكسيات حقيقة لكسر الحجب بجدارة . والمزيد
 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخول

الى زوار منتدى البرنامج المشروحة / الكرام . نفيدكم بأن برامجنا المطروحة كاملة ومشروحة ومع السريال وتعمل بأستمرار دون توقف أن شاءالله . ولكن روابطها مخفية تظهر بعد التسجيل . و تسجيلكم دعم للمنتدى


شاطر | 
 

  مصرع فتاة يمنية في كوالالمبور و وقفة إحتجاجية أمام السفارة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin


عدد الرسائل : 13164
تاريخ التسجيل : 12/10/2007

مُساهمةموضوع: مصرع فتاة يمنية في كوالالمبور و وقفة إحتجاجية أمام السفارة    السبت أبريل 12, 2014 8:29 pm




مصرع فتاة يمنية في كوالالمبور و وقفة إحتجاجية أمام السفارة الماليزية في صنعاء


السبت 12 ابريل 2014







نظم أهل فتاة يمنية لقيت مصرعها في ماليزيا في الــ 24 من مارس 2014 م في ظروف غامضة وقفة إحتجاجية أمام السفارة الماليزية في صنعاء مطالبين السلطات الماليزية بسرعة كشف ملابسات الحادثة و حمل أهل الفتاة داليا أحمد العياني السلطات الماليزية المسئولية الكاملة حول مصرع أبنتهم بسبب عدم قيام الشرطة الماليزية بالتحقيقات الجنائية حال وقوع الحادثة و السماح للجناه بالعبث بالإدلة .

و وجهت عائلة الفتاة القتيلة الإتهام لزوجها أ . ع . ح بقتلها حيث انه أختفى عن المنزل و أغلق هواتفه لمدة يومين قبل وقوع جريمة القتل و لم يتواصل مع زوجته و عاد يوم الجريمة الى منزله في الــ 24 من مارس 2014 م و أستغل ظروف غربة أبنتهم و بعدها عن أهلها و أقدم على قتل أبنتهم.

الشرطة الماليزية وجدت جثة الفتاة في فناء المجمع السكني الذي تقطن به مع زوجها أ . ع  الواقع في مجمع فلل سيبر هايت بمدينة سيبرجايا 40 كم جنوب العاصمة الماليزية كوالالمبور إثر تلقيها بلاغ من الزوج و الذي يدعي بأنها أنتحرت و قفزت من بلكونة الشقة في الدور الثالث .

و أفاد اهل الفتاة القتيلة أن أبنتهم سليمة و لا تعاني من أي أمراض نفسية و تحفظ عدد من أجزاء القراّن و أنه لم يمضي على زواجها بضعه أشهر و استبعدوا ان تكون أبنتهم أنتحرت فهي ما تزال في زهرة شبابها 18 سنة.

و أستنكر أهل الفتاة عدم تعامل الشرطة الماليزية بشكل جدي مع حادثة جريمة القتل حيث لم تلقي الشرطة الماليزية في منطقة سيبرجايا القبض على المشتبه به في مسرح الجريمة في حينه و لم يتم فحصه معملياً في حينه و من ثم إرسال المعمل الجنائي الى موقع الحادثة لتقصي الحقائق وجمع الإستدلالات حول الجريمة بشكل جدي كالهواتف و غيرها الأمر الذي مكن الجاني من طمس جميع الإدلة و طالبوا بتشريح جثة المجني عليها و عرضها على الطبيب الشرعي .

هذا وقد أكدت مصادر في حراسة سكن المجمع السكني أنه  نشب خلاف بين الفتاة القتيلة داليا العياني و زوجها أ . ع . ح  قبل وقوع الجريمة و ان الزوج ابلغ حراسة السكن انها مشكلة عائلية و حدثت الجريمة في نفس اليوم .

فيما أمتنعت السفارة اليمنية في كوالامبور من التعليق على الحادثة حتى تتسلم نتائج التحقيقات الكاملة من الأشقاء الماليزيين .

و دعا أهل الفتاة القتيلة منظمات المجتمع المدني و حقوق الإنسان التضامن مع قضية أبنتهم التى تعرضت للعنف الأسري من قبل زوجها و من ثم القتل و المطالبة بتقديم الجناه الى العدالة لينالوا جزائهم .






الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://just.ahlamontada.com
 
مصرع فتاة يمنية في كوالالمبور و وقفة إحتجاجية أمام السفارة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
www.just.ahlamontada.com :: just_f _ المنتديـــــــــات :: الأخبار العربية والدولية ( الصراعات والتحالفات )-
انتقل الى: