www.just.ahlamontada.com
الزوار الكرام
نفيدكم بأن لدينا الكثير من المتميز
أنتسابكم دعم للمنتدى





الادارة



www.just.ahlamontada.com

شعر : خواطر : قصة : نقاشات جادة : حقوق مرأة : أكواد جافا نادرة : برامج صيانة :برامج مشروحة مع السريال : بروكسيات حقيقة لكسر الحجب بجدارة . والمزيد
 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخول

الى زوار منتدى البرنامج المشروحة / الكرام . نفيدكم بأن برامجنا المطروحة كاملة ومشروحة ومع السريال وتعمل بأستمرار دون توقف أن شاءالله . ولكن روابطها مخفية تظهر بعد التسجيل . و تسجيلكم دعم للمنتدى


شاطر | 
 

 القيادي في القاعدة . الربيش . يهاجم آل سعود

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin


عدد الرسائل : 13164
تاريخ التسجيل : 12/10/2007

مُساهمةموضوع: القيادي في القاعدة . الربيش . يهاجم آل سعود    الثلاثاء أبريل 01, 2014 5:46 pm


الكشف عن الاسباب التي دفعت بالسعودية لإدراج الحوثي بقائمة .. الارهاب !!
الثلاثاء 1 ابريل 2014 الساعة 09:42



كشف القيادي السعودي البارز بتنظيم القاعدة، إبراهيم الربيش، عن سبب ادراج السلطات السعودية لجماعة الحوثيين وحزب الله السعودي وقال في رسالة صوتية أن ايراد اسم جماعة الحوثي وكذلك حزب الله بالسعودية، دون أن يرد ذكر لحزب الله اللبناني، معتبرا أن السبب هو أن "الحوثي وحزب الله في المملكة يهددانه مباشرة أما الحزب اللبناني فبينه وبين ابن سعود توافق مصالح خصوصاً عندما رأوا حزب الله يقاتل المجاهدين في الشام" على حد زعمه.
وحسب شبكة "سي ان ان" الامريكية فقد هاجم الربيش في رسالته الصوتيى ، قرار المملكة بإدراج عدد من التنظيمات على قوائم الإرهاب، وانتقد إدراجها جماعة الإخوان المسلمين، التي قال إنها "تنازلت" عن مبادئها، مقابل تغييب حزب الله، واعتبر أن القرار جاء بعد "نشوة السعودية بنصر السيسي" في مصر، والتي دفعتها للقضاء على "ريح الثورة" بأراضيها.
وقال الربيش، الذي يعتبر أحد منظري التنظيم بفرعه اليمني، في رسالته التي تمتد لأكثر من تسع دقائق، إن "وقفاته" مع بيان وزارة الداخلية كانت "لا بد منها وإن كانت متأخرة" معتبرا أن البيان "جاء مخالفاً لتوقعات الأغلب" وأنه "لم يكن يتوقع أن تتجرأ" الوزارة على إصداره مضيفا: "لله درُ من قال إن الله إذا أراد نهاية دولة حبب إليها سبب نهايتها."
واتهم الربيش الحكومة السعودية بأنها "اتخذت أرباب البيت الأبيض آلهة من دون الله" مضيفا: "ما هو الداعي لإصدار هذا البيان وهذه القائمة في هذا الحين؟ ولا أرى السر إلا أن ابن سعود رأى أنه أفشل الثورات، فلا واحدة منها أتت ثمارها المرجوة وبلغ النشوة لما نصر (المشير عبدالفتاح) السيسي وأعانه على قتل عباد الله، فأراد بعد ذلك أن يقضي على من يخشى وجوده من ريح الثورة في بلاد الحرمين لذا نص في بيانه على تجريم من يخلع البيعة."
واستغرب الربيش، في الرسالة التي قالت الشبكة الامريكية انه لايمكنها التاكد من صحتها من جهة مستقلة،
وتطرق الربيش، الذي تدرجه المملكة على قائمة المطلوبين الـ85، إلى قضية تحريم المملكة القتال في الخارج قائلا: "ما هو موقفكم من قتال اليهود في فلسطين ..؟؟ فمن قاتل اليهود أو دعم من قاتلهم أو تعاطف مع من قاتلهم يستحق العقوبة؟ هل من أفتى بوجوب قتال اليهود في فلسطين يعتبر داخلاً في ضمن وعيدكم؟ هل من تمنى انتصار المسلمين على اليهود يستحق هذه العقوبة؟"
وتابع الربيش، الذي يعتقد أنه موجود في اليمن، بالقول: "لقد كان من المضحكات في هذا البيان إدراجه جماعة الإخوان ضمن الجماعات الإرهابية وفي هذا رسالة لكل الجماعات التي تداهن في طرحها وتتنازل عن شيء من مبادئها، أنها مهما غيرت وبدلت فإن رؤوس الكفر لن ترضى عنهم حتى يعلنوا تركهم لكل ما يرتبط بالإسلام."
واختتم الربيش رسالته التي تحمل عنوان "والله خير الماكرين" بالقول: "لقد أمهل البيان المقاتلين لكي يسلموا أنفسهم، وبحمد الله أنه لم يجب، ما دل على أنه ليس له في قلوب المجاهدين أي وزن ومن نعمة الله.. أن وزارة الداخلية قطعت الطريق على من يريد التسليم بغدرها بالمستسلمين" وأضاف: "أبشروا يا معشر المجاهدين إن النظام السعودي.. كالمسيح الدجال أعور العين لا يرى إلا من جهة واحدة."








الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://just.ahlamontada.com
 
القيادي في القاعدة . الربيش . يهاجم آل سعود
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
www.just.ahlamontada.com :: just_f _ المنتديـــــــــات :: الأخبار العربية والدولية ( الصراعات والتحالفات )-
انتقل الى: