www.just.ahlamontada.com
الزوار الكرام
نفيدكم بأن لدينا الكثير من المتميز
أنتسابكم دعم للمنتدى





الادارة



www.just.ahlamontada.com

شعر : خواطر : قصة : نقاشات جادة : حقوق مرأة : أكواد جافا نادرة : برامج صيانة :برامج مشروحة مع السريال : بروكسيات حقيقة لكسر الحجب بجدارة . والمزيد
 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخول

الى زوار منتدى البرنامج المشروحة / الكرام . نفيدكم بأن برامجنا المطروحة كاملة ومشروحة ومع السريال وتعمل بأستمرار دون توقف أن شاءالله . ولكن روابطها مخفية تظهر بعد التسجيل . و تسجيلكم دعم للمنتدى


شاطر | 
 

  CNN:وسائل إعلام إسرائيلية نقل قصر الأسد إلى اسرائيل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin


عدد الرسائل : 13164
تاريخ التسجيل : 12/10/2007

مُساهمةموضوع: CNN:وسائل إعلام إسرائيلية نقل قصر الأسد إلى اسرائيل   الثلاثاء أبريل 01, 2014 5:18 pm





CNN:وسائل إعلام إسرائيلية تتحدث عن نقل قصر الأسد إلى بلدة إسرائيلية


الثلاثاء 1 ابريل 2014



الاسد وزوجته اسماء
 سي إن إن:
 
ذكرت وسائل إعلام إسرائيلية أن شركة أمريكية تعد لإنتاج عمل تلفزيوني حول الرئيس السوري، بشار الأسد، قد أنجزت بناء نسخة لأبرز معالم القصر الرئاسي في دمشق، وذلك في بلدة إسرائيلية.
وقالت صحيفة "يديعوت أحرنوت" الإسرائيلية الواسعة الانتشار إن تصوير العمل الذي سيحمل اسم "الطاغية" سيبدأ خلال أسبوعين في بلدة "كفار سابا" وسط إسرائيل، وذلك لصالح شبكة "فوكس" بتكلفة تصل إلى 30 مليون دولار.
ويقع قصر الرئيس السوري على قمة جبل قاسيون، الذي يشكل أعلى نقطة في دمشق، وهو يبدو مثل "قصور ألف ليلة وليلة" على حد تعبير الصحيفة مع مساحته الهائلة وقاعاته المرصوفة بالرخام ونوافير المياه وحدائقه الغناء والتي تقع كلها ضمن سور، وقد بناه المهندس الياباني المعروف، كينزو تانغي، مستوحيا تصميمه من "مدينة الزمرد" في رواية "ساحر أوز."
ولفتت الصحيفة إلى أن كلفة بناء القصر بلغت مليار دولار، مضيفة أن الرئيس السوري لن يشعر بالسعادة لرؤية قصره يظهر في هوليوود، خاصة وأن التصوير جرى في إسرائيل. وبحسب الصحيفة فقد قام 150 عاملا من شركة ألمانية على مدار عشرة أيام بالعمل على إعادة بناء الأجزاء الأكثر شهرة من القصر في البلدة، كما سيقوم المنتجون بوضع دبابات حول الموقع.
وبحسب الصحفية، فإن الكاتب والمخرج الإسرائيلي، جيدون راف، سيشرف على العمل التلفزيوني الذي سيبث خلال الصيف المقبل وهو يروي قصة نجل أحد الطغاة في دولة منقسة بالشرق الأوسط يسافر إلى لوس أنجلوس ويتزوج من أمريكية ويعمل طبيبا، وبعد سنوات من العيش في الخارج يعود مع عائلته لحضور زفاف شقيقه بالتزامن مع أزمة سياسية تشهدها البلاد، ما يجره إلى المشهد السياسي مجددا.
أما إخراج العمل فسيكون على يد ديفيد ياتيس، المعروف بدوره في إخراج أفلام ضمن سلسلة "هاري بوتر" بينما يشارك فيه الممثل نواه سيلفر، والممثلة جينيفر فينيغن، المعروفة بدورها في "الجميلة والجريء" مع مساهمة من الممثلين الإسرائيليين، وبينهم موران أتياس وهدار روتيم.







الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://just.ahlamontada.com
 
CNN:وسائل إعلام إسرائيلية نقل قصر الأسد إلى اسرائيل
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
www.just.ahlamontada.com :: just_f _ المنتديـــــــــات :: الأخبار العربية والدولية ( الصراعات والتحالفات )-
انتقل الى: