www.just.ahlamontada.com
الزوار الكرام
نفيدكم بأن لدينا الكثير من المتميز
أنتسابكم دعم للمنتدى





الادارة



www.just.ahlamontada.com

شعر : خواطر : قصة : نقاشات جادة : حقوق مرأة : أكواد جافا نادرة : برامج صيانة :برامج مشروحة مع السريال : بروكسيات حقيقة لكسر الحجب بجدارة . والمزيد
 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخول

الى زوار منتدى البرنامج المشروحة / الكرام . نفيدكم بأن برامجنا المطروحة كاملة ومشروحة ومع السريال وتعمل بأستمرار دون توقف أن شاءالله . ولكن روابطها مخفية تظهر بعد التسجيل . و تسجيلكم دعم للمنتدى


شاطر | 
 

  مليون متابع لـ"إنصاف الإخوان" على مواقع التواصل الاجتماعي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin


عدد الرسائل : 13164
تاريخ التسجيل : 12/10/2007

مُساهمةموضوع: مليون متابع لـ"إنصاف الإخوان" على مواقع التواصل الاجتماعي   الإثنين مارس 31, 2014 6:00 pm







استطاع هاشتاج "إنصاف الإخوان" الذي أطلقه عدد من الشباب الخليجي على مواقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" و"تويتر" تحقيق أكثر من 39 مليون متابعة في مدة لم تتجاوز الـ48 ساعة، حيث دافع المشاركون فيه عن جماعة الإخوان المسلمين وحركة المقاومة الفلسطينية حماس، رافضين الهجمة الشرسة التي يتعرضون لها في مصر بدعم من دول الخليج، والتي ذهب بعضهم إلى إعلان الجماعة إرهابية.

واستشهد فيه حمود ناصر العامر بكلام الشيخ الألباني عن الأمام حسن البنا، قائلاً: "لو لم يكن للبنا من الفضل سوى أنه أخرج الشباب من دور المقاهي والسينما وصنع منهم الدعاة والعلماء لكفى به شرفا".

فيما قال جابر بن ناصر المري: "وسائل إعلام مسعورة أسرفت في شيطنتهم قضاء مصري ظالم لم يُثبت عليهم جريمة قوانين تجرم التعاطف معهم رغم ذلك في قمة الثبات".

وأضاف عامر الكبيسى: "هو إنصاف لمصر وإنصاف للأمة لأن مصر أخرجت من خلال الإخوان أكبر قوة وفكرة إسلامية منذ عشرات السنين.. ماركة مسجلة".

وقال خالد أبو شادي: لو لم يكن من حسنات الإخوان إلا أن ذراعهم في فلسطين "حماس" هو الشوكة السامة في خاصرة الاحتلال اليهودي لكفاهم وزاد عليهم.

فيما تداول البعض خلاله صور لإسماعيل هنية، رئيس حكومة حماس خلال تناوله الطعام البسيط مع عائلته، قائلين "إذا لم يسرق فهو إرهابي".

وعلى الجانب الآخر قام البعض بمهاجمة الجماعة خلال ذلك الهاشتاج فقال عبد الله الحميدي سبعون سنة وهم يرفعون شعار الإسلام هو الحل حتى كسبوا تعاطف السذج والبسطاء والعوام ولما تولوا الرئاسة رفعوا شعار الديمقراطية هي الحل.



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://just.ahlamontada.com
 
مليون متابع لـ"إنصاف الإخوان" على مواقع التواصل الاجتماعي
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
www.just.ahlamontada.com :: just_f _ المنتديـــــــــات :: الأخبار العربية والدولية ( الصراعات والتحالفات )-
انتقل الى: