www.just.ahlamontada.com
الزوار الكرام
نفيدكم بأن لدينا الكثير من المتميز
أنتسابكم دعم للمنتدى





الادارة



www.just.ahlamontada.com

شعر : خواطر : قصة : نقاشات جادة : حقوق مرأة : أكواد جافا نادرة : برامج صيانة :برامج مشروحة مع السريال : بروكسيات حقيقة لكسر الحجب بجدارة . والمزيد
 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخول

الى زوار منتدى البرنامج المشروحة / الكرام . نفيدكم بأن برامجنا المطروحة كاملة ومشروحة ومع السريال وتعمل بأستمرار دون توقف أن شاءالله . ولكن روابطها مخفية تظهر بعد التسجيل . و تسجيلكم دعم للمنتدى


شاطر | 
 

  قدمته وزارة العمل الفلسطينية تهدي اليمن نظام سوق العمل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin


عدد الرسائل : 13164
تاريخ التسجيل : 12/10/2007

مُساهمةموضوع: قدمته وزارة العمل الفلسطينية تهدي اليمن نظام سوق العمل    السبت مارس 29, 2014 11:16 pm




قدمته وزارة العمل الفلسطينية مجانا.. اليمن تدشن غدا العمل بنظام معلومات سوق العمل
السبت 29 مارس 2014 الساعة 17:41


تدشن، اليمن، غدا العمل بنظام معلومات سوق العمل، والذي أعده البنك الدولي وقامت بنقله وزارة العمل الفلسطينية إلى الجانب اليمني، بشكل مجاني.

وأعربت وزير الشؤون الإجتماعية والعمل الدكتورة أمة الرزاق حُمد، خلال لقائها اليوم في صنعاء، وزير العمل الفلسطيني الدكتور أحمد مدجلاني، عن شكرها لوزارة العمل الفلسطينية لموافقتها وإسراعها بنقل نظام معلومات سوق العمل إلى اليمن خلال فترة وجيزة وتدريب الكادر اليمني على تشغيل النظام الذي أعده البنك الدولي من أفضل أنظمة سوق العمل على مستوى الشرق الأوسط.

من جهته، أكد وزير العمل الفلسطيني، استعداد بلاده الدائم لدعم اليمن في العديد من المجالات المتعلقة بسوق العمل والتنمية البشرية ونقل الخبرات الفنية والتقنية إلى اليمن بكل تفاصيلها.

وأشار إلى أن التعاون اليمني الفلسطيني لا يحتاج إلى توقيع بروتوكولات واتفاقيات بين اليمن وفلسطين إلا من باب التنظيم فقط.

أما وكيل وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل اليمني، لقطاع العمل الدكتور نبيل الصهيبي، فأوضح أن الجانب الفلسطيني نقل إلى اليمن نظام سوق العمل المعلوماتي بشكل مجاني وقدم الخبراء لتدريب الكادر اليمني في وحدة سوق العمل اليمني على كيفية استخدام هذا النظام وتحديثه بما يلبي خصائص سوق العمل اليمني.

وبين، الصهيبي، أن زيارة وزير العمل الفلسطيني إلى اليمن حاليا جاء من أجل تدشين العمل رسميا بهذا النظام الذي يعد العمود الفقري لوزارة الشئون الاجتماعية والعمل وللدولة ككل لما يوفره من مؤشرات تجعل الحكومة قادرة على اتخاذ القرارات الصائبة في مجال التشغيل، مشيرا إلى خطوات لاحقه لاكتمال العمل بهذا النظام حيث ستكون الخطوة الثانية تفعيل العمل بالنظام على مستوى الوزارات والثالثة على مستوى المحافظات والمديريات والرابعة ربط هذا النظام بسوق العمل الخليجي .





الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://just.ahlamontada.com
 
قدمته وزارة العمل الفلسطينية تهدي اليمن نظام سوق العمل
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
www.just.ahlamontada.com :: just_f _ المنتديـــــــــات :: الأخبار العربية والدولية ( الصراعات والتحالفات )-
انتقل الى: