www.just.ahlamontada.com
الزوار الكرام
نفيدكم بأن لدينا الكثير من المتميز
أنتسابكم دعم للمنتدى





الادارة



www.just.ahlamontada.com

شعر : خواطر : قصة : نقاشات جادة : حقوق مرأة : أكواد جافا نادرة : برامج صيانة :برامج مشروحة مع السريال : بروكسيات حقيقة لكسر الحجب بجدارة . والمزيد
 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخول

الى زوار منتدى البرنامج المشروحة / الكرام . نفيدكم بأن برامجنا المطروحة كاملة ومشروحة ومع السريال وتعمل بأستمرار دون توقف أن شاءالله . ولكن روابطها مخفية تظهر بعد التسجيل . و تسجيلكم دعم للمنتدى


شاطر | 
 

 حكاية سيارة الأجرة التي قادها دكتور الداخلية لرصد الثغرات

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin


عدد الرسائل : 13164
تاريخ التسجيل : 12/10/2007

مُساهمةموضوع: حكاية سيارة الأجرة التي قادها دكتور الداخلية لرصد الثغرات    السبت مارس 29, 2014 10:55 pm






[size=18.6667]حكاية سيارة الأجرة التي قادها دكتور الداخلية لرصد الثغرات الأمنية في العاصمة صنعاء[/size]


[size=14.6667]2014/03/29

[/size]


وزير الداخلية اليمني اللواء الركن عبده حسن الترب


 التغيير - صنعاء متابعات - فواز إسكندر :


 كل يوم يثبت لنا دكتور الداخلية اليمنيه اللواء دكتور عبده حسين الترب وزير الداخلية انه فعلاً اتى لتصحيح الوضع الامني وتطويره وان يعيد للامن أسمه وللداخلية هيبتها، وبسهوله وذكاء خارق وبديهيه وخبره امنيه وقياديه نادره في هذا الزمان ، الترب ومن خلال الحيل الامنيه الخارقه والتصرف التصحيحي الرائع سجل مؤخراً واحده من تلك الحيل التي نالت استحسان واعجاب الجميع وزادت من شعبيه الرجل وتعاون الكل  من هذه الحيل التي نفذها الترب ولمعرفة الجاهزية ألأمنية في صفوف قيادات وأفراد وزارة الداخلية, وتحديد الثغرة التي يتم منها إهمال التوجيهات العليا التي تحصل كل مرة في التعامل مع البلاغات الأمينة الهامة التي يتم التهاون في تنفيذها أو عدم التعامل معها، والتصرف بشأنها فبدون خطط او حشد او اجتماعات تذكر وبسريه تامه وذكاء امني صعب، فقد لجئ وزير الداخلية حسب المعلومات والمصادر الاعلاميه الى إستئجار  أحد السيارات " لوحه معدنيه اجره " في العاصمة صنعاء وقام باصدار توجيهاته القيادية  بإبلاغ الجهات الأمنية ببيانات السيارة الاجره والتأكيد على سرعه إلقاء القبض عليها مع من وجدت بحوزته .
 اللواء الترب قام بقيادة السيارة المعمم بها والمطلوب القبض عليها  من عشرات النقاط الأمنية داخل العاصمة صنعاء ، الا انه لم يجد او يتعرض اعتراض , او من يقوم بإلقاء القبض عليه وعلى سيارته الاجره  رغم قوة البلاغ الأمني الذي صدر من الاداره العامه للقيادة والسيطرة " العمليات ألعامه سابقاً " ووصف وقتها البلاغ بالقوي والعاجل وسري للغايه .
الدكتور عبده الترب عاد بطات السياره لمقره وقواعده سالماً دون اي تدخل او ضبط من قوات الامن الامر الذي وحسب المصادر الخاصه والاعلاميه اغضب الوزير الترب وماسيجعله بلاشك الى اتخاذ الاجراءات الصارمه بحق المقصرين في التعامل مع التوجيهات القياديه وسيقوم بفتح تحقيق عاجل مع كل القيادات الأمنية التي مر البلاغ ألأمني من قبلهم ومعرفة الجهة التي قصرت وسهلت في تنفيذ التوجيهات ومدى علاقه واهمال افراد النقاط الامنيه التي مر منها الوزير بالسياره الاجره المعمم بها في الوقت ذاته حذر الدكتور عبده الترب الاجهزة الامنيه وافراد الامن من اي تخاذل او تقصير يحدث في تنفيذ التوجيهات والتعاميم الامنيه الصادرة من القياده والسيطره والجهات المعنيه مطالباً الجميع برفع اليقظه الامنيه العاليه ..
من المتوقع ان يكون هناك حيل ذكيه اخرى قد يقوم بها معالي الدكتور عبده حسين الترب وزير الداخليه بعد حيله السياره الاجره وحيلة التعقيب المفاجئ على الاقسام ومراكز الشرطة بامانه العاصمه صنعاء وحققت نجاحات وصفت بالذكيه.













الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://just.ahlamontada.com
 
حكاية سيارة الأجرة التي قادها دكتور الداخلية لرصد الثغرات
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
www.just.ahlamontada.com :: just_f _ المنتديـــــــــات :: الأخبار العربية والدولية ( الصراعات والتحالفات )-
انتقل الى: