www.just.ahlamontada.com
الزوار الكرام
نفيدكم بأن لدينا الكثير من المتميز
أنتسابكم دعم للمنتدى





الادارة



www.just.ahlamontada.com

شعر : خواطر : قصة : نقاشات جادة : حقوق مرأة : أكواد جافا نادرة : برامج صيانة :برامج مشروحة مع السريال : بروكسيات حقيقة لكسر الحجب بجدارة . والمزيد
 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخول

الى زوار منتدى البرنامج المشروحة / الكرام . نفيدكم بأن برامجنا المطروحة كاملة ومشروحة ومع السريال وتعمل بأستمرار دون توقف أن شاءالله . ولكن روابطها مخفية تظهر بعد التسجيل . و تسجيلكم دعم للمنتدى


شاطر | 
 

 وزير الداخلية يهدد مسؤولي الشرطة بالمحافظات باقلتهم ان لم

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin


عدد الرسائل : 13164
تاريخ التسجيل : 12/10/2007

مُساهمةموضوع: وزير الداخلية يهدد مسؤولي الشرطة بالمحافظات باقلتهم ان لم    الجمعة مارس 21, 2014 8:09 pm



  وزير الداخلية يهدد مسؤولي الشرطة بالمحافظات باقلتهم ان لم يقومو بمسئوولياتهم


الجمعة 21 مارس 2014




هدد وزير الداخلية اللواء عبده حسين الترب، مسؤولي الشرطة في المحافظات بإقالتهم من مناصبهم في حال عدم قيامهم بمسؤولياتهم تأمين طرقات السير ومنع ظاهرة التقطعات.
وأكد في كلمة له اليوم أمام عدد من قيادات وضباط الوزارة، أن الوزارة ستعمل على تأمين طرقات السير في الجمهورية ومنع ظاهرة التقطعات، وستتحمل قيادات الشرطة في المحافظات مسؤولية ذلك مالم ستخضع إداراتها للتغيير عبر الإجراءات المحددة في شغل الوظائف الأمنية بعيدا عن المعايير الحزبية أو المناطقية.
وتعهد، الوزير الترب، بإرساء مبدأ الخبرة والكفاءة في التعين للوظائف العامة في الوزارة عبر المنافسة في التقدم لها بحسب الشروط والمعايير المعدة سلفاُ لهذا الغرض، مبينا أن " المصالح والإدارات التابعة للداخلية ستخضع للتقييم المستمر لمعرفه المهام والإنجازات التي حققتها في إطار تخصصها مالم فستطرح هي أيضا للمنافسة بين ضباط الشرطة المتقدمين".
وفيما أكد وزير الداخلية ثقته في القيادات الأمنية الحالية، أوضح عن خطط وبرامج للوزارة تتضمن النزول الميداني التقييمي لمستوى الأداء ومعايير الجودة ، موجهاً بالتطبيق الحرفي لكل من شملهم قانون التقاعد وبعيداً عن أي استثناءات كي تتاح الفرص للعناصر الشابة في تقديم خدماتهم.
وفي حين أشاد بالجهود المقدمة من القيادات الأمنية التي ستحال إلى المعاش ، قال بأن وزارة الداخلية ليست في غنى عن خبراتها واستشاراتها في مجال تقييم القوة في المصالح والإدارات، معلنا عن توجه لوزارته بإحالة المرضى والعاجزين إلى التقاعد.







الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://just.ahlamontada.com
 
وزير الداخلية يهدد مسؤولي الشرطة بالمحافظات باقلتهم ان لم
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
www.just.ahlamontada.com :: just_f _ المنتديـــــــــات :: الأخبار العربية والدولية ( الصراعات والتحالفات )-
انتقل الى: