www.just.ahlamontada.com
الزوار الكرام
نفيدكم بأن لدينا الكثير من المتميز
أنتسابكم دعم للمنتدى





الادارة



www.just.ahlamontada.com

شعر : خواطر : قصة : نقاشات جادة : حقوق مرأة : أكواد جافا نادرة : برامج صيانة :برامج مشروحة مع السريال : بروكسيات حقيقة لكسر الحجب بجدارة . والمزيد
 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخول

الى زوار منتدى البرنامج المشروحة / الكرام . نفيدكم بأن برامجنا المطروحة كاملة ومشروحة ومع السريال وتعمل بأستمرار دون توقف أن شاءالله . ولكن روابطها مخفية تظهر بعد التسجيل . و تسجيلكم دعم للمنتدى


شاطر | 
 

 اجراء دور الاستلام والتسليم بين وزير الداخلية الجديد وسلفه

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin


عدد الرسائل : 13164
تاريخ التسجيل : 12/10/2007

مُساهمةموضوع: اجراء دور الاستلام والتسليم بين وزير الداخلية الجديد وسلفه    الخميس مارس 20, 2014 9:07 pm




اجراء دور الاستلام والتسليم بين وزير الداخلية الجديد وسلفه اللواء قحطان

[20/مارس/2014]
صنعاء - سبأنت:
جري اليوم بوزارة الداخلية دور الاستلام والتسليم بين الوزير الجديد اللواء عبده الترب وسلفه اللواء الدكتور عبدالقادر قحطان ، بحضور وزير الدفاع اللواء علي ناصر أحمد.

وفي الحفل نوه اللواء الترب بالدور الذي لعبه اللواء الدكتور عبدالقادر قحطان بالجهود التي بذلها والتي أسهمت في تجاوز حالة الإنقسام داخل المؤسسة الأمنية وفي تطبيع الأوضاع الأمنية في العاصمة صنعاء وفي مختلف المحافظات.

واكد بإن الإرث الذي تركه سلفة السابق سيكون خير معين لمواجهة التحديات الأمنية وفي مقدمتها الإرهاب ومشاريع العنف والسلاح.

من جانبه لفت وزير الدفاع بالدور الأمني المتميز الذي لعبه الدكتور قحطان في فتره إستثنائيه حرجه من تاريخ الوطن ، واصفاً ما قدمه للأمن ولوزارة الداخلية بالإنجاز المتميز والنوعي في سبيل تعزيز الأمن والإستقرار ، طالباً من القيادة الجديدة أن تحذوا حذوا الوزير قحطان ، وأن تلتف حولها القيادات الأمنية والشرطية لمواجهة التحديات الأمنية المختلفة.

فيما اشار اللواء قحطان الى ان المرحلة التي تولى فيها قيادة الوزارة كانت صعبه جداً وإن قيادة الوزارة قد بذلت كل ما في وسعها جنباً إلى جنب مع قيادة وزارة الدفاع وبدعم ومتابعه من الاخ رئيس الجمهورية.

ونوه إلى إنه وباقي قيادة الوزارة تمكنوا من تحقيق الكثير من الإنجازات الأمنية رغم الهجمه الإعلامية الشرسه التي تعرضوا لها وكافة الأجهزة الأمنية بدلاً من تقديم التحايا لهم وتكريماً للشهداء والجرحى الذين قدموا أرواحهم وبذلوا دمائهم في سبيل توطيد دعائم الأمن والاستقرار.

وثمن جهود جميع قيادات وضباط وصف وجنود وزارة الداخلية على ما بذلوه من جهود أثناء قيادته للوزارة ، مبدياً إعتذاره عن أي تقصير حصل خارج عن إرادته ، متمنياً للقيادة الجديدة كل العون والتوفيق في مهامه الجديدة.

وفي ختام الحفل تم تكريم الوزير السابق قحطان بدرع الوزارة ، بالإضافة إلى درع وزارة الدفاع الذي قام بتسليمه اللواء الركن محمد ناصر أحمد.





الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://just.ahlamontada.com
 
اجراء دور الاستلام والتسليم بين وزير الداخلية الجديد وسلفه
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
www.just.ahlamontada.com :: just_f _ المنتديـــــــــات :: الأخبار العربية والدولية ( الصراعات والتحالفات )-
انتقل الى: