www.just.ahlamontada.com
الزوار الكرام
نفيدكم بأن لدينا الكثير من المتميز
أنتسابكم دعم للمنتدى





الادارة



www.just.ahlamontada.com

شعر : خواطر : قصة : نقاشات جادة : حقوق مرأة : أكواد جافا نادرة : برامج صيانة :برامج مشروحة مع السريال : بروكسيات حقيقة لكسر الحجب بجدارة . والمزيد
 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخول

الى زوار منتدى البرنامج المشروحة / الكرام . نفيدكم بأن برامجنا المطروحة كاملة ومشروحة ومع السريال وتعمل بأستمرار دون توقف أن شاءالله . ولكن روابطها مخفية تظهر بعد التسجيل . و تسجيلكم دعم للمنتدى


شاطر | 
 

 امل الباشا . عندما خافت من تصويرها في نيويورك

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin


عدد الرسائل : 13164
تاريخ التسجيل : 12/10/2007

مُساهمةموضوع: امل الباشا . عندما خافت من تصويرها في نيويورك   الثلاثاء مارس 18, 2014 7:12 pm











تداول ناشطون على شبكات التواصل الإجتماعية تسجيلاً مصورا للناشطة الحوثية أمل باشا المتوكل حيث ظهرت فيه وهي تدافع عن جرائم مليشيات الحوثي المسلحة وتبررها في لقاء لها مع مجموعة من الشباب في نيويورك بالولايات المتحدة الأمريكية .

وظهرت الباشا وهي تزيف الواقع راغبة في تمرير أكاذيبها بعيداً عن عدسات الكاميرا , حيث ألحت على المتواجدين إيقاف التصوير عندما بدأت تتحدث عن تفجير مليشيات الحوثي لمسجد دار الحديث بكتاف شرقي محافظة صعدة , غير أن بعضهم رفض إيقاف التصوير الأمر الذي جعلها تهاجم أحد المصورين كونه يوثق حديثها مهددة إياه بأخذ الكاميرة منه .

أحد الناشطين على الفيسبوك علق على منع الباشا التصوير بالقول " لو كانت تعرف أنها صادقة فيما تقول لما منعت التصوير وهاجمت من يصورون ولكانت هي من طلبت توثيق كلامها حتى ينشر , ولأنها كانت تعرف حقيقة كلامها رفضت التصوير وارتفع صوتها بسببه !!"

هذا وقد أثارت الناشطة الحوثية أمل باشا المتوكل جدلاً واسعاً في الآونة الأخيرة بعد توليها مهام الدفاع عن جرائم الحوثيين وتبريرها من خلال منشوراتها وتصريحاتها الإعلامية , الأمر الذي أثار حفيظة غالبية الناشطين المدنيين والحقوقيين والمهتمين بالقضايا الإنسانية .














just_f



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://just.ahlamontada.com
 
امل الباشا . عندما خافت من تصويرها في نيويورك
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
www.just.ahlamontada.com :: just_f _ المنتديـــــــــات :: الأخبار العربية والدولية ( الصراعات والتحالفات )-
انتقل الى: