www.just.ahlamontada.com
الزوار الكرام
نفيدكم بأن لدينا الكثير من المتميز
أنتسابكم دعم للمنتدى





الادارة



www.just.ahlamontada.com

شعر : خواطر : قصة : نقاشات جادة : حقوق مرأة : أكواد جافا نادرة : برامج صيانة :برامج مشروحة مع السريال : بروكسيات حقيقة لكسر الحجب بجدارة . والمزيد
 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخول

الى زوار منتدى البرنامج المشروحة / الكرام . نفيدكم بأن برامجنا المطروحة كاملة ومشروحة ومع السريال وتعمل بأستمرار دون توقف أن شاءالله . ولكن روابطها مخفية تظهر بعد التسجيل . و تسجيلكم دعم للمنتدى


شاطر | 
 

 من هو رأس حربة المقاتلين الحوثيين ومحط ثقة زعيمهم؟

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin


عدد الرسائل : 13164
تاريخ التسجيل : 12/10/2007

مُساهمةموضوع: من هو رأس حربة المقاتلين الحوثيين ومحط ثقة زعيمهم؟    الجمعة مارس 14, 2014 9:53 pm



صورة نادرة نشرها سياسي يمني.. من هو رأس حربة المقاتلين الحوثيين ومحط ثقة زعيمهم؟

الجمعة 14 مارس 2014






(يمن لايف)| خبر للأنباء - : سمير النعمان:

الكثير من الغموض, على ما يتمتع به من صيت وشهرة, لا يزال يلف واحدا من أهم وأبرز الرجال الذين يحيطون بزعيم جماعة الحوثيين في اليمن, القائد الميداني في جبهات القتال وكذا في إبرام الاتفاقيات وعهود الصلح سواء مع الأطراف القبلية أو برعاية اللجان الرسمية.

القائد الميداني للحوثيين "أبو علي الحاكم" , وكذا رفيقه القائد الميداني الآخر يوسف الميداني يمثلا رأس حربة المحاربين والمقاتلين الحوثيين خلال السنوات الماضية ويحظيان بثقة زعيم الجماعة عبدالملك الحوثي وطاعة وولاء آلاف المقاتلين الذين يأتمرون بالقائدين حدا ربما وجد من يصفه بالطاعة العمياء. ويفسرون بالتالي اندفاعة وجرأة المقاتلين في جانب مهم منها بخلفية الامتثال المطلق للقائدين الحاكم والمداني.

مؤخرا, وفي واحدة من حالات نادرة, يتحدث أو تحدث سياسي يمني وبرلماني عن القائدين الميدانيين مرفقاً صورة تجمعهم معا في مناسبة من أعوام مضت بصعدة. وذكرهما بأوصاف إيجابية ممتدحا فيهما الأفضلية والوفاء.

البرلماني والقيادي في المؤتمر الشعبي العام, ياسر العواضي نشر في حسابه بموقع التدوين "تويتر" تغريدة وصورة مرفقة تجمعه بالحاكم والمداني ضمن جماعة آخرين يظهر منهم الشيخ القبلي المعروف عثمان مجلي, في صعدة على صلة بتوقيع ما سمي "اتفاق الدوحة" بين الحكومة اليمنية والحوثيين (مطلع 2008م).

وكتب العواضي: "تعرفت على عبدالله الحاكم وطه المداني في صعدة عند اتفاق الدوحة قبل سنوات من أفضل الرجال وأنبلهم واوفاهم. صورة لنا مع بعض".










الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://just.ahlamontada.com
 
من هو رأس حربة المقاتلين الحوثيين ومحط ثقة زعيمهم؟
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
www.just.ahlamontada.com :: just_f _ المنتديـــــــــات :: الأخبار العربية والدولية ( الصراعات والتحالفات )-
انتقل الى: