www.just.ahlamontada.com
الزوار الكرام
نفيدكم بأن لدينا الكثير من المتميز
أنتسابكم دعم للمنتدى





الادارة



www.just.ahlamontada.com

شعر : خواطر : قصة : نقاشات جادة : حقوق مرأة : أكواد جافا نادرة : برامج صيانة :برامج مشروحة مع السريال : بروكسيات حقيقة لكسر الحجب بجدارة . والمزيد
 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخول

الى زوار منتدى البرنامج المشروحة / الكرام . نفيدكم بأن برامجنا المطروحة كاملة ومشروحة ومع السريال وتعمل بأستمرار دون توقف أن شاءالله . ولكن روابطها مخفية تظهر بعد التسجيل . و تسجيلكم دعم للمنتدى


شاطر | 
 

 محافظ تعز يتوعد شباب ساحة الحرية بالرئيس هادي وجمال بن عمر

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin


عدد الرسائل : 13164
تاريخ التسجيل : 12/10/2007

مُساهمةموضوع: محافظ تعز يتوعد شباب ساحة الحرية بالرئيس هادي وجمال بن عمر   الثلاثاء مارس 11, 2014 8:30 pm



قال ان بعض خيام الساحة يخرج منها بعض المطلوبين امنيا
محافظ تعز يتوعد شباب ساحة الحرية بالرئيس هادي وجمال بن عمر


الثلاثاء 11 مارس - آذار 2014





 
انتقد محافظ محافظة تعز شوقي احمد هائل بقاء ساحة الحرية والخيام فيها معتبرا ان ذلك يعيق حركة السيرة وان بعض الخيام بالساحة يخرج منها بعض المطلوبين منيا.
وقال في كلمة له في حفل تكرم 400 من المبرزين في المؤسستين الأمنية والعسكرية وتوزيع 24 طقما أمنيا على الجهات الأمنية بالمحافظة اربع سنوات توقف فيها كل شيء وتعز كانت عاصمة الثورة الحمد الله وبدأت الثورة من تعز الحمد الله وبدأ التغيير بدأ التغيير طيب وبعدين متسائلا طيب إلى متى ؟ إلى اليوم وساحة الحرية باقية في تعز وستضل إلى يوم القيامة ونحن موافقون على ذلك وسنعمل فيها نصب تذكاري لكن هل معقول أن تبقى الخيام في الشوارع وسط مدينة مش عيب على الأحزاب.
وتابع قائلا : يا جماعة اتقوا الله بالأمس وانا راجع من جامعة السعيد ساعة إلا ربع حتى أصل إلى المحافظة شارع عصيفرة مغلق عيب إلى هنا وكفى تريدون فعاليتكم الخميس والجمعة افعلوا فعاليتكم الخميس والجمعة ما عندنا مشكلة وسننزل نصلى كلنا بساحة الحرية بس بدون خيام.
وخاطب احزاب اللقاء المشترك بالقول : اقولها لكم اليوم وهذه رسالة مني كمحافظ محافظة يجب ان تفهموها وخاصة بعض احزاب اللقاء المشترك والحوثيين وبعض التنظيمات اليوم في جهات مشرفة على السلوك السياسي داخل اليمن سأعملها رسالة لرئيس الجمهورية وللأخ جمال بن عمر أن وجود هذا الكيان داخل المدينة- ويعني به ساحة الحرية – يعرقل حركة السيرة ويخرج من بعض الخيام بعض الناس المطلوبين امنيا.
كما وجه رسالة ثانية للجنة الأمنية ورجال الأمن شوارع تعز ليست ملكا لاحد من يريد ان يعمل مسيرة او يقيم خيمة عليه وعلى ساحة الحرية قدها مكان للتجمع لكن شوارع تعز ممنوع ممنوع بالقانون والدستور. 




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://just.ahlamontada.com
 
محافظ تعز يتوعد شباب ساحة الحرية بالرئيس هادي وجمال بن عمر
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
www.just.ahlamontada.com :: just_f _ المنتديـــــــــات :: الأخبار العربية والدولية ( الصراعات والتحالفات )-
انتقل الى: