www.just.ahlamontada.com
الزوار الكرام
نفيدكم بأن لدينا الكثير من المتميز
أنتسابكم دعم للمنتدى





الادارة



www.just.ahlamontada.com

شعر : خواطر : قصة : نقاشات جادة : حقوق مرأة : أكواد جافا نادرة : برامج صيانة :برامج مشروحة مع السريال : بروكسيات حقيقة لكسر الحجب بجدارة . والمزيد
 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخول

الى زوار منتدى البرنامج المشروحة / الكرام . نفيدكم بأن برامجنا المطروحة كاملة ومشروحة ومع السريال وتعمل بأستمرار دون توقف أن شاءالله . ولكن روابطها مخفية تظهر بعد التسجيل . و تسجيلكم دعم للمنتدى


شاطر | 
 

 مصادر: السيسي يستقيل اليوم.. والترشح للرئاسة 19 مارس

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin


عدد الرسائل : 13164
تاريخ التسجيل : 12/10/2007

مُساهمةموضوع: مصادر: السيسي يستقيل اليوم.. والترشح للرئاسة 19 مارس    الإثنين مارس 10, 2014 10:46 pm



مصادر: السيسي يستقيل اليوم.. والترشح للرئاسة 19 مارس والانتخابات 21و22 مايو
الإثنين, 10 مارس, 2014









مصادر: السيسي يستقيل اليوم




قالت مصادر حكومية إن فتح باب الترشح لانتخابات الرئاسة رسميا سيكون خلال النصف الثاني من مارس الجاري، وتوقعت المصادر، أن يعلن وزير الدفاع المشير عبد الفتاح السيسي استقالته اليوم أو غدا، تمهيدا لإعلان ترشحه رسميا هذا الأسبوع لإدراج اسمه في قاعدة بيانات الناخبين. ورجح مصدر عسكري أن يخلف المشير السيسي في حقيبة الدفاع الفريق صدقي صبحي رئيس أركان الجيش المصري. وقال المصدر لـ «عكاظ»، إن هناك ترتيبات لإجراء مناورات عسكرية موسعة «مشروع حرب تدريبي» تضم كافة تشكيلات القوات المسلحة، متوقعا أن تكون هذه المناورة آخر نشاط ميداني يشارك فيه المشير قبل استقالته.
 
ونقلت صحيفة عكاظ السعودية عن المصادر قولها إن أزمة تحصين قرارات اللجنة العليا للانتخابات الرئاسية من الطعن، قد ألقت بظلالها على المشهد السياسي، إذ لوح المرشح الرئاسي حمدين صباحى بالانسحاب من المنافسة احتجاجا على هذا القرار. وقال عضو التيار الشعبي طارق سعيد، إن المكتب التنفيذي سيعقد اجتماعا، اليوم بحضور صباحي وقيادات التيار القانونية والسياسية، لحسم هذا الأمر رسميا سواء باستمراره في خوض السباق الرئاسي أو الانسحاب.
 
من جهته، قال مصدر قضائي، إن اللجنة العليا للانتخابات الرئاسية برئاسة المستشار أنور العاصي ستجتمع لوضع الترتيبات اللازمة وبينها تحديد موعد دعوة الناخبين وفتح باب الترشح. وتوقع أن تحدد اللجنة يوم 19 مارس موعدا لفتح باب الترشح، ولمدة ثلاثة أسابيع. وكشف أن الاقتراع على الانتخابات الرئاسية سيتم على يومين لإتاحة الفرصة أمام أكبر عدد من الناخبين للتصويت. وأفاد أن الانتخابات ستجرى يومي 21 و22 مايو، متوقعا إعلان نتيجة الانتخابات يوم 27 مايو، وفي حال وجود إعادة فإن القانون حدد أن يجرى تصويت الإعادة بعد أسبوع من إعلان النتيجة يومي 4 و5 يونيو المقبل.




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://just.ahlamontada.com
 
مصادر: السيسي يستقيل اليوم.. والترشح للرئاسة 19 مارس
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
www.just.ahlamontada.com :: just_f _ المنتديـــــــــات :: الأخبار العربية والدولية ( الصراعات والتحالفات )-
انتقل الى: