www.just.ahlamontada.com
الزوار الكرام
نفيدكم بأن لدينا الكثير من المتميز
أنتسابكم دعم للمنتدى





الادارة



www.just.ahlamontada.com

شعر : خواطر : قصة : نقاشات جادة : حقوق مرأة : أكواد جافا نادرة : برامج صيانة :برامج مشروحة مع السريال : بروكسيات حقيقة لكسر الحجب بجدارة . والمزيد
 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخول

الى زوار منتدى البرنامج المشروحة / الكرام . نفيدكم بأن برامجنا المطروحة كاملة ومشروحة ومع السريال وتعمل بأستمرار دون توقف أن شاءالله . ولكن روابطها مخفية تظهر بعد التسجيل . و تسجيلكم دعم للمنتدى


شاطر | 
 

 توعد قطاع الطرق ووسائل اعلام وجرم العمل الحزبي المؤسسات

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin


عدد الرسائل : 13164
تاريخ التسجيل : 12/10/2007

مُساهمةموضوع: توعد قطاع الطرق ووسائل اعلام وجرم العمل الحزبي المؤسسات    الإثنين مارس 10, 2014 7:52 pm





  • توعد قطاع الطرق ووسائل اعلام وجرم العمل الحزبي بالمؤسسات الأمنية

بالفيديو..وزير الداخلية اليمني يكشف بأول ظهور اعلامي له أولوياته الأمنية


الأحد 9 مارس 2014


وزير الداخلية اليمني الجديد في اول مؤتمر صحفي له



كشف وزير الداخلية اليمني الجديد اللواء عبده حسين الترب على أولويات عمله الأمني المقبل باليمن، وضرورة أن تكون المؤسسة الامنية بعيدة عن الممارسات الحزبية والطائفية، متوعدا قطاع الطرق والمخلين بالأمن والاستقرار في اليمن.
ووجه الوزير - في أول ظهور اعلامي رسمي له خلال مؤتمر صحفي عقده أمس بمقر وزارة الداخلية بصنعاء، عدة رسائل مختلفة كشف من خلالها عن اوليات سياسته الأمنية تجاه التقطعات والعمل الحزبي في الأجهزة الأمنية، مشيراً إلى أن الداخلية ستكون أداة الدولة في تطبيق النظام والقانون. وكشف عن مصفوفة من الاجراءات التي سيتم استخدامها لخدمة المواطن وسيتم تنفيذها في المستقبل.
وشدد وزير الداخلية على أن كل من يخل بالأمن والاستقرار معرض للمسألة القانونية سواء كان مواطن أو ضابط أو موظف عمومي. مبينا أن العقوبات ستكون مضاعفة لكل من يثبت تورطه خاصة للمنتمين للجهاز الأمني.
وقال اللواء الترب: لن نسمح بأي ممارسة حزبية أو طائفية داخل جهاز الشرطة. مضيفاً أن الجهاز الامني هو “جهاز يعمل بمهنية ويقدم خدمة للناس جميعا. وأشار اللواء الترب إلى أن المؤسسة الامنية لن تكون طرفا في يد أي جهة يوجهها كيفما يشاء، مضيفاً أن على الاحزاب السياسية ان ترفع يدها عن المؤسسة الامنية.
وأكد الترب على أهمية اخراج وزارة الداخلية عن دائرة التوازنات والصراعات السياسية.. مضيفا أن هذه الرسالة موجهة لكافة الاحزاب السياسية، حد قوله. ووجه الترب رسالة للمشايخ والشخصيات الاجتماعية قائلا “أنا على ثقة أن هذه الشخصيات تتفهم روح القانون ولديهم تعطش كما هو لدى المواطن العادي وتطبيق القانون وارساء النظام العام”.
وأضاف الترب “نطمح أن تكون هذه الشخصيات يد العون لنا في إرساء مبدأ القانون، وأول من يلتزم بالنظام والقانون”.. موضحاً أن وزير الداخلية السابق “كان يتعرض لضغط من قبل الشخصيات بشكل غير عادي.” ونوه الترب إلى أن عمل وزارة الداخلية سيكون بمعيار الكفاءة والجدارة.. مبيناً أن هناك منصبين شاغرين ( الإدارة العامة للأدلة الجنائية، الإدارة العامة للمنشآت) وسيتم فتح باب الترشح لهذ الادارتين بناءً على شروط ستحددها لجنة سيتم تشكيلها لهذا الغرض.
و قال الترب في رسالته للاعلاميين “نحن خرجنا من مؤتمر الحوار الوطني وهذا كان انجاز عظيم للشعب اليمني والقيادة السياسية ويجب أن نتعامل مع المسؤولية الملقاة على عاتقنا، ويجب أن نكون شركاء في خدمة المواطن اليمني.” وتابع حديثه: “نريد من الاخوة الإعلاميين أن نتعامل مع مؤسسة وطنية وأقلام شريفة ونترفع عن الصغائر بحيث نخدم الوطن. مؤكداً أن الإعلام ” قوة لا يستهان بها”. وقال الترب “نريد أن نبني وطناً أمنا مستقراً ولا أظن أن هناك من يسعى الى هدم الوطن.. معبراً عن ثقته وجود أقلام شريفة تعمل من أجل الوطن.
وأعتبر الترب أن ”بعض الأقلام” لا تؤدي المهنة الشريفة والعالية، واتأكد أنه لا يشرف الكثير منكم فيتم أخذ الخبر ويستخدمه بقصد الاساءة.” مشدداً على ضرورة التعامل بروح وطنية في كثير من القضايا..
وقال الترب “ان الأشخاص يزولون ويبقى الوطن وأن التاريخ يلعن الصحفي الذي يكتب لحساب جهات معينة، ويجب أن يكون هناك تحقيق صحفي ومنطقي ومعقول دون تحامل.”
وحذر الترب في حال نشر أي معلومات مغلوطة أو كاذبة سيتم استخدام كل السبل القانونية وسيتم التحقيق لمحاسبة كل من يحاول نشر معلومات مغلوطة. واختتم حديثه بالقول ” لمن يسأل عن توجهنا، نقول له: إن توجهنا مهني حرفي، وسنثبت ذلك على أرض الواقع”.












just_f
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://just.ahlamontada.com
 
توعد قطاع الطرق ووسائل اعلام وجرم العمل الحزبي المؤسسات
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
www.just.ahlamontada.com :: just_f _ المنتديـــــــــات :: الأخبار العربية والدولية ( الصراعات والتحالفات )-
انتقل الى: