www.just.ahlamontada.com
الزوار الكرام
نفيدكم بأن لدينا الكثير من المتميز
أنتسابكم دعم للمنتدى





الادارة



www.just.ahlamontada.com

شعر : خواطر : قصة : نقاشات جادة : حقوق مرأة : أكواد جافا نادرة : برامج صيانة :برامج مشروحة مع السريال : بروكسيات حقيقة لكسر الحجب بجدارة . والمزيد
 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخول

الى زوار منتدى البرنامج المشروحة / الكرام . نفيدكم بأن برامجنا المطروحة كاملة ومشروحة ومع السريال وتعمل بأستمرار دون توقف أن شاءالله . ولكن روابطها مخفية تظهر بعد التسجيل . و تسجيلكم دعم للمنتدى


شاطر | 
 

 "بالفيديو"حوثيون يستهينون بحرمة المساجد ويرقصون فيها

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin


عدد الرسائل : 13164
تاريخ التسجيل : 12/10/2007

مُساهمةموضوع: "بالفيديو"حوثيون يستهينون بحرمة المساجد ويرقصون فيها    الإثنين مارس 10, 2014 6:36 pm




[size=30]"بالفيديو"حوثيون يستهينون بحرمة المساجد ويرقصون فيها وردود فعل غاضبة على استهانة أتباع الحوثي وجماعته بحرمة المساجد ودور العبادة .[/size]








الاثنين 10 مارس 2014 12:59 صباحاً

تداول ناشطون يمنيون مقطع فيديو مصور لـ مجموعة من شباب جماعة الحوثي التي تسمي نفسها بـ " أنصار الله " وهم يتراقصون داخل إحدى المساجد في شمال اليمن ،ويتمايلون طرباً على وقع ضربات الطاسة ( البرع ) بطريقة غير لائقة، انتهك فيها شباب الحوثي خصوصيات وحرمة وعظمة بيوت الله في سابقة خطيرة لم يعهدها الناس ولم تحدث في اليمن من ذي قبل.

وفي بضع وأربعين ثانية، كانت كامير جوال موجهة على مجموعة من شباب الحوثي وهم يتراقصون ويتمايلون في مقدمة المسجد قبالة موضع إحرام ومقام الإمام للصلاة بالناس، وسمعت في الأثناء أصوات لهم وهم يرفضون التصوير ويحترزون منه نظراًً لما أقدموا عليه وأحدثوه ؛ ما يعني أن الحادثة ليست الأولى والأخيرة، وأن الأمر صار أكثر من عادة لديهم يخشون بلوغها للناس والرأي العام .

ورصد " دماج برس " استنكار ناشطين وصحفيين وحقوقيين ومتابعين يمنيون وغيرهم لمحتوى مقطع الفيديو المصّور، اعتبروا ما أقدم عليه أتباع جماعة الحوثي انتهاكاً صارخاً وعظيماً للمقدسات وحرمات بيوت الله وشعائر الدين الإسلامي الحنيف .

فقد علق الكاتب الصحفي عبدالله الحرازي بقوله " هؤلاء الشباب لا يتراقصون أمام المحراب إلا طرباً للجهل الحوثي الذي ألقمته لهم ملازم الهالك الحوثي باعتبار أن مساجد المسلمين من غير الحوثيين لا قداسة لها تماماً كما لا حرمة لدمائهم ولا أعراضهم ، إنه الجهل يراقصهم أمام المحراب بعد أن صارت المدارس و المراكز العلمية هي الهدف الأول للجماعة الحوثية المسلحة لتجهيل الناس بأمور دينهم خاصة الشباب، فهو لا يريدهم سوى قرابين موت و حملة له ليصل إلى كرسي الوهم وإن على أشلاء و دين ودم هذا الشعب وكل مقدساته .. هذه هي مسيرته القرآنية التي يدعي، والتى لا حرمة أمام انتشارها لشي بدءاً بالدم و انتهاء بالدين و المقدسات .

وسخر المحامي والناشط الحقوقي خالد الأنسي معلقاً على ذلك بالقول " الحوثي لايُفجّر أي مسجد والعياذ بالله .. هو فقط يُفجّر المسجد الذي لايصلح أن يكون مقيل للقات أومرقص للبرع ...!! .

واعتبر الكاتب والناشط زيد عزيز مطهر من يدمر المساجد ويفجرها فلا عجب أن يكون هذا فعله!!

مضيفاً -بسخرية- لعلَّ الطريق إلى تحرير المسجد الأقصى تبدأ من تدمير والمسجد الأدنى !! متسائلاً: ذكروني، متى اليوم العالمي للقدس ؟؟؟

وعلق المحلل السياسي محمد الغابري بقوله : إنهم أنصار يهود الذين حولوا مساجد في أراضي 48 إلى ملاهي يثبت الحوثيون أنهم لافتة زيدية تخفي ورائها باطنية موصولة باليهودية ومن مثلهم يقتل عباد الله ويدمر بيوت الله ويجعل بعضها للهو الحسنة الوحيدة أنهم يكشفون عن حقيقتهم.















just_f
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://just.ahlamontada.com
 
"بالفيديو"حوثيون يستهينون بحرمة المساجد ويرقصون فيها
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
www.just.ahlamontada.com :: just_f _ المنتديـــــــــات :: الأخبار العربية والدولية ( الصراعات والتحالفات )-
انتقل الى: