www.just.ahlamontada.com
الزوار الكرام
نفيدكم بأن لدينا الكثير من المتميز
أنتسابكم دعم للمنتدى





الادارة



www.just.ahlamontada.com

شعر : خواطر : قصة : نقاشات جادة : حقوق مرأة : أكواد جافا نادرة : برامج صيانة :برامج مشروحة مع السريال : بروكسيات حقيقة لكسر الحجب بجدارة . والمزيد
 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخول

الى زوار منتدى البرنامج المشروحة / الكرام . نفيدكم بأن برامجنا المطروحة كاملة ومشروحة ومع السريال وتعمل بأستمرار دون توقف أن شاءالله . ولكن روابطها مخفية تظهر بعد التسجيل . و تسجيلكم دعم للمنتدى


شاطر | 
 

 ماذا قال جمال بنعمر أثناء وصوله إلى صنعاء؟

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin


عدد الرسائل : 13164
تاريخ التسجيل : 12/10/2007

مُساهمةموضوع: ماذا قال جمال بنعمر أثناء وصوله إلى صنعاء؟   السبت مارس 08, 2014 6:27 pm



[size=30]ماذا قال جمال بنعمر أثناء وصوله إلى صنعاء؟[/size]







السبت 08 مارس 2014 01:18 مساءً
قال المبعوث الدولي فور وصوله إلى العاصمة صنعاء صباح اليوم في بيان توضحي للمغالطات التي قادها صالح وحزبه في شرح البند السابع حيث قال " أن مجلس الأمن أضطر لإصدار القرار الأخير لان العرقلة الممنهجة استمرت والمعرقلون يتحملون هذه المسؤلية ،كذلك إصدار هذا القرار تحت البند السابع كان ضروري لتنفيذ هذا القرار والبند السابع ينطبق على الأشخاص والمجموعات المعرقلة وليس اليمن ككل وليس هناك أي نص او أي نية أي عمل في اتجاه فرض عقوبات على اليمن كدولة ".
وقال :هناك إجماع دولي على أن العملية السياسية يجب أن تنجح في التقدم خاصة بعد نجاح مؤتمر الحوار الوطني والمجتمع الدولي لن يسمحوا للمعرقلين تخريب العملية السياسية وهذا ما اضطر مجلس الأمن الدولي إلى اتخاذ إجراءات إضافية ضد إفراد وجماعات تريد تقويض العملية السياسية فالبند السابع ينطبق على الإفراد والجماعات وليس على اليمن كعضو في الأمم المتحدة كدولة".
وقال المبعوث الأممي بنعمر في تصريح لوكالة الأنباء اليمنية/ سبأ/هذه زيارتي ال28 لبلدي الثاني اليمن وأنا سعيد بوجودي في اليمن وتأتي الزيارة بعد قرار مجلس الأمن الأخير الداعم للعملية السياسية في اليمن " .
وأضاف :"سأركز خلال الزيارة على دعم الجهود اليمنية الرامية إلى تنفيذ مخرجات مؤتمر الحوار الوطني بتعاون وتنسيق وطيد مع الأخ الرئيس عبد ربه منصور هادي رئيس الجمهورية وجميع الأطراف السياسية".
وأوضح أنه سيقوم خلال الزيارة بإعداد تقريره الخاص إلى مجلس الأمن الذي سيجتمع نهاية شهر مارس الجاري لتقييم ما توصلت إليه العملية السياسية ومدي تنفيذ القرار الأخير لمجلس الأمن 2140.



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://just.ahlamontada.com
 
ماذا قال جمال بنعمر أثناء وصوله إلى صنعاء؟
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
www.just.ahlamontada.com :: just_f _ المنتديـــــــــات :: الأخبار العربية والدولية ( الصراعات والتحالفات )-
انتقل الى: