www.just.ahlamontada.com
الزوار الكرام
نفيدكم بأن لدينا الكثير من المتميز
أنتسابكم دعم للمنتدى





الادارة



www.just.ahlamontada.com

شعر : خواطر : قصة : نقاشات جادة : حقوق مرأة : أكواد جافا نادرة : برامج صيانة :برامج مشروحة مع السريال : بروكسيات حقيقة لكسر الحجب بجدارة . والمزيد
 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخول

الى زوار منتدى البرنامج المشروحة / الكرام . نفيدكم بأن برامجنا المطروحة كاملة ومشروحة ومع السريال وتعمل بأستمرار دون توقف أن شاءالله . ولكن روابطها مخفية تظهر بعد التسجيل . و تسجيلكم دعم للمنتدى


شاطر | 
 

  قناة الجزيرة هي الهدف !!

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin


عدد الرسائل : 13164
تاريخ التسجيل : 12/10/2007

مُساهمةموضوع: قناة الجزيرة هي الهدف !!   الجمعة مارس 07, 2014 8:56 pm




06 - مارس - 2014 , الخميس



عباس الضالعي ⇐ قناة الجزيرة هي الهدف !!





المتابع لضيوف الفضائيات ليلة امس وخاصة المحليين السعوديين والإماراتيين وتابعيهم الذين استضافتهم بعض الفضائيات للتعليق على سحب السعودية والامارات والبحرين سفراءها من قطر .


الملاحظ ان بيان الدول الثلاث لم يقنع المتابعين والمهتمين ، البيان اورد تبريرات واهية لقرار سحب السفراء ، السبب الحقيقي هي قناة الجزيرة بالدرجة الاولى ، حكام الخليج متضررين من حرية الاعلام وحتى من تغريدة على تويتر من شخص مجهول .


طبعا السيسي طلب من دول الخليج طردها من النادي الترفيهي ( مجلس التعاون الخليجي ) وكانت مساعي السعودية والامارات تصب في هذا لكن شاء موعد انعقاد قمة المجلس احالت دون اكتمال النصاب.


الجزيرة يعتبرها حكام الخليج اكبر قلق عليهم ، الامارات وحدها هي التي تعادي الاخوان بقوة وسحبت معها االسعودية عشان عيون سي السيسي ، لهذا قالوا انهم متضررين من الاخوان.


الجزيرة منبر اساسي للحرية الاعلامية وللمقهورين من التيارات السياسية ، وبما ان حكام الخليج هم ادوات قهر وتسلط فلا يرغبون بهذا المنبر على ارض الخليج ، كل المبررات التي يسوق لها الاعلام المعادي للجزيرة وقطر مبررات غير كافية وما ينقص هؤلاء هو الافصاح عن الحقيقة وعن ما يريده حكام الخليج من قطر ، الطلب واحد للحكام وضمائرهم المستترة تناشد امير قطر (الجزيرة ارعبتنا .. ازعيجتنا .. اقلقتنا .. الجزيرة اخربت بيوتنا !!.... )


على الاقل وجدت ان الجزيرة استضافت اعلاميين هاجموا قطر واميرها وهاجموا القناة وهذا غير موجود على قنوات العربية واسكاي نيوز عربية وباقي القنوات ، هناك قنوات كثيرة ممولة من السعودية والامارات وخاصة بعض القنوات المصرية وقنوات موجودة في لندن وبيروت وغيرها وهناك صحف ومجلات ومواقع تهاجم قطر وحاكمها وكل شيئ له علاقة بقطر الى درجة غير اخلاقية وقطر تعرف انها تابعه لهذه الدول رغم هذا نجدها غير متأثرة من هذا الهجوم وتكتفي بممارسة الحرية الاعلامية للجزيرة وخطها التحريري ، الجزيرة يعتبرها الساسة الخليجيين بعبع مرعب يزلزل عروشهم.


الغريب ان السعودية استخدمت الحوثي وحشرته في الموضوع وان قطر هي التي تدعمه بالمال والسلاح ، ما يعرف عن قطر ان مواقفها دائما واضحة سبق لها ودعمت الحوثي وكان واضحا ولا يحتاج شهادة من احد 3.


بالنسبة لدعم الحوثي .. السعودية والامارات والبحرين هي الدول التي تقدم له الدعم المالي والاعلامي واللوجستي وخاصة السعودية والامارات الذين ينظرون للحوثي انه الجدير بمواجهة الاصلاح والسلفيين ونسوا ان اليمنيين مهما اختلفوا لا يمكن ان يصل بهم الاختلاف الى درجة الانتقام الدموي.


حكام الخليج لم يستوعبوا المتغيرات التقنية من حولهم .. نفترض تم اغلاق قناة الجزيرة او تغيير سياستها .. هل سيأمن الحكام من ممارسة انتقادهم .. بالطبع لا ولا يمكن وغير معقول.


الجزيرة انشأت نتيجة استضافة معارض سعودي في برنامج على بي بي سي النسخة القديمة واعترضت السعودية وضغطت على بريطانيا واغلقت القناة حينها وكان العقاب ورد الفعل ان نسخت البي بي سي الى قطر تحت اسم الجزيرة هكذا كانت البداية.


قناة الجزيرة هي السبب وسحب السفراء ضغط على قطر للقبول على الاقل بتخفيف الخطاب ولو قليلا ، اذا وافقت قطر حينها سيكون الموقف غير ، قطر لن تخفف ولن تغلق واذا حدث شيء فإنها ستنقل الى دولة تحترم الحرية وتقدر الرأي الاخر .


الجزيرة منبر عاااالي للحرية .. منبر الإعلام الحر .. وستظل شامخة في وجود حاكم مستقل الارادة والقرار







الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://just.ahlamontada.com
 
قناة الجزيرة هي الهدف !!
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
www.just.ahlamontada.com :: just_f _ المنتديـــــــــات :: الأخبار العربية والدولية ( الصراعات والتحالفات )-
انتقل الى: