www.just.ahlamontada.com
الزوار الكرام
نفيدكم بأن لدينا الكثير من المتميز
أنتسابكم دعم للمنتدى





الادارة



www.just.ahlamontada.com

شعر : خواطر : قصة : نقاشات جادة : حقوق مرأة : أكواد جافا نادرة : برامج صيانة :برامج مشروحة مع السريال : بروكسيات حقيقة لكسر الحجب بجدارة . والمزيد
 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخول

الى زوار منتدى البرنامج المشروحة / الكرام . نفيدكم بأن برامجنا المطروحة كاملة ومشروحة ومع السريال وتعمل بأستمرار دون توقف أن شاءالله . ولكن روابطها مخفية تظهر بعد التسجيل . و تسجيلكم دعم للمنتدى


شاطر | 
 

 عفواً قطر.. لا تؤاخذونا على ما نطق السفهاء منا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin


عدد الرسائل : 13164
تاريخ التسجيل : 12/10/2007

مُساهمةموضوع: عفواً قطر.. لا تؤاخذونا على ما نطق السفهاء منا   الجمعة مارس 07, 2014 8:12 pm



[size=30]عفواً قطر.. لا تؤاخذونا على ما نطق السفهاء منا[/size]







الجمعة 07 مارس 2014 02:12 مساءً
منير الماوري
 
حضرة صاحب السمو الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني أمير دولة قطر..
سمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني ولي عهد دولة قطر..
معالي الشيخ حمد بن جاسم بن جبر آل ثاني رئيس وزراء دولة قطر..
سعادة الشيخ حمد بن ثامر آل ثاني رئيس مجلس إدارة قناة «الجزيرة»..
 
تحية يمانية أصيلة أبعثها إليكم نيابة عن جميع أحرار اليمن أنقلها عبركم إلى كل أبناء قطر، مقدما اعتذاري الشديد لكل قطري وقطرية بسبب الإساءات اللفظية التي صدرت من رئيسنا منزوع الشرعية علي عبدالله صالح، مؤكداً لكم وللشعب القطري العزيز أن هذا الرجل لا يمثل إلا نفسه وأن غالبية أبناء اليمن يقدرون لقطر وأبناء قطر مواقف عروبية عظيمة سجلها التاريخ في أنصع صفحاته رغم تنكر الرئيس صالح لها، ومن بينها ما يلي:
- موقف قطر الرائع مع وحدة الشعب اليمني عام 1994 على عكس المواقف الأخرى التي تبنتها بقية دول مجلس التعاون الخليجي في ذلك الحين.
- موقف قطر الإنساني العظيم المستمر منذ 2005 في التوسط لإنهاء الحرب الظالمة التي شنها دكتاتور اليمن على أبناء محافظة صعدة شمال اليمن ودور قطر النبيل في وقف المجازر ضد أبناء مديرية حرف سفيان في محافظة عمران.
- دور قطر الجريء في تبني مبادرة خليجية هذا العام (2011) تنص على تنحي الرئيس صالح من الحكم لإنقاذ الشعب اليمني من سياسات هذا الرجل المتشبث بالسلطة بلا حياء ولا أدنى خجل من تداعيات هذا التشبث المقيت.
- دور قطر العظيم في تسخير قناة «الجزيرة» لخدمة الشعوب العربية ومن بينها الشعب اليمني المظلوم عوضاً عن خدمة الحكام الطغاة. وكان لقراركم الشجاع هذا أكبر الأثر الذي سيذكره التاريخ بأن قناة «الجزيرة» كانت الصوت القوي لثورات الربيع العربي ضد التسلط والظلم والاستبداد والبلطجة والأكاذيب التي سحقتها حقائق قناة «الجزيرة».. هذه القناة التي يعترف بفضلها كل تونسي وكل مصري وكل يمني وكل ليبي وكل سوري وكل عربي من المحيط إلى الخليج لأنها لم تحايد بين الجلاد والضحية بل وقفت ببطولة إلى جانب الضحية ضد الجلاد وقدمت بسبب هذا الموقف البطولي ضحايا ما بين شهيد وسجين وجريح من بين منتسبيها المناضلين الشرفاء.
إنني مع ملايين من أبناء اليمن نشعر بالحياء مما تفوه به مؤخرا رئيسنا المخلوع عبر قناة «روسيا اليوم» ضد قطر وقناتها العظيمة، ونشعر بكل اعتزاز أن قطر دولة إقليمية عظمى ليس في مساحتها الجغرافية ولكن في المكانة الكبرى التي تتربع عليها في قلوب الأحرار من أبناء الشعوب العربية داخل الوطن العربي وخارجه. كما أننا ندرك أن المواقف العظيمة لا تصنعها مساحة ولا أموال يملك رئيسنا منها الكثير وإنما يصنعها قادة تاريخيون ستذكرهم الأجيال العربية بكل خير وعلى رأسهم قادة قطر العظيمة.
وفي الوقت الذي نشعر فيه بالأسف لما قاله الرئيس اليمني المخلوع ضد المواقف القطرية الشجاعة فإننا نشعر أن هذه الإساءات هي خير وسام لكل قطري لأنها جاءت من عدو شعبه ووطنه ومن رئيس مرفوض في بلده بسبب فساده وفشله وجرائمه التي ارتكبها طوال سنين حكمه السوداء.
وإنني أنتهز فرصة كتابة هذه الرسالة إليكم لأناشدكم ألا تلتفتوا لما قاله صالح لأنه يحاول أن ينقل خبرته الطويلة في إشعال الفتن من المستوى المحلي إلى المستوى الإقليمي والدولي ظناً منه أنه يمكن أن يستفيد من أي تباين في الآراء داخل دول مجلس التعاون، غير مدرك أن جميع ألاعيبه أصبحت مكشوفة للجميع محليا وإقليميا ودوليا، وأن قطر بإمكانها أن تعتذر عن حضور حفل التوقيع على مبادرة تنحيه من أجل فسح المجال أمام الشعب اليمني لأن يفرح بهذا التنحي. وإذا ما اتخذت قطر مثل هذا القرار رغم مخالفته ليس للأعراف والبروتوكولات الدولية بل وحتى القبلية والعشائرية، فإن الرئيس اليمني المخلوع أصبح حاليا يسلك سلوك الطفل المعاند الذي يجب علينا أن نرضيه بكل الوسائل كي نحصل منه على ما نريد وهو التوقيع على وثيقة تنحيه. وأظن أن قطر يمكنها أن تمنح هذا الطفل انتصارا بروتوكوليا في سبيل مصلحة الشعب اليمني الذي تسعى قطر لتخليصه من هذا الطاغية المدلل.
ختاما أكرر اعتذاري لكم ولقناة «الجزيرة» العظيمة، عن أي إساءة صدرت أو تصدر من رموز الفساد في هذا النظام، آملا أن تستمر القناة في الانحياز للحرية والكرامة التي يسقط الشهداء تلو الشهداء من أجلها كل يوم في اليمن وسوريا وليبيا وفي كل الجمهوريات العربية الوراثية. وأرجو أن تكونوا على ثقة أن مواقفكم العروبية الوطنية خير بلسم لمداواة جراح أسر الشهداء فلا تؤاخذونا على ما نطق السفهاء منا.











الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://just.ahlamontada.com
 
عفواً قطر.. لا تؤاخذونا على ما نطق السفهاء منا
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
www.just.ahlamontada.com :: just_f _ المنتديـــــــــات :: الأخبار العربية والدولية ( الصراعات والتحالفات )-
انتقل الى: