www.just.ahlamontada.com
الزوار الكرام
نفيدكم بأن لدينا الكثير من المتميز
أنتسابكم دعم للمنتدى





الادارة



www.just.ahlamontada.com

شعر : خواطر : قصة : نقاشات جادة : حقوق مرأة : أكواد جافا نادرة : برامج صيانة :برامج مشروحة مع السريال : بروكسيات حقيقة لكسر الحجب بجدارة . والمزيد
 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخول

الى زوار منتدى البرنامج المشروحة / الكرام . نفيدكم بأن برامجنا المطروحة كاملة ومشروحة ومع السريال وتعمل بأستمرار دون توقف أن شاءالله . ولكن روابطها مخفية تظهر بعد التسجيل . و تسجيلكم دعم للمنتدى


شاطر | 
 

 دول الخليج تؤيد قرار مجلس الأمن بشأن اليمن

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin


عدد الرسائل : 13164
تاريخ التسجيل : 12/10/2007

مُساهمةموضوع: دول الخليج تؤيد قرار مجلس الأمن بشأن اليمن    الأربعاء مارس 05, 2014 9:25 pm



دول الخليج تقول ان قرار مجلس الأمن بشأن اليمن يعبّر عن تطلعات اليمنيين في التغيير والاستقرار




  • المصدر أونلاين- سبأ نت
  • الأربعاء 5 مارس 2014


أثنى المجلس الوزاري لمجلس التعاون الخليجي على التوافق الوطني الذي توج به مؤتمر الحوار الوطني اليمني، وعلى قرار لجنة الأقاليم بتقسيم اليمن إلى ستة أقاليم.
 
جاء ذلك في بيان أصدره مساء الثلاثاء في ختام اجتماعات الدورة الثلاثين بعد المائة للمجلس بالعاصمة السعودية الرياض.
 
وأعرب المجلس الوزاري الخليجي عن أمله في أن يكون هذا الاتفاق خطوة من شأنها الإسهام في تحقيق الأمن والاستقرار والازدهار في اليمن، مؤكدا في ذات الوقت أن هذا الاتفاق ينسجم مع أهداف المبادرة الخليجية الرامية إلى الحرص على وحدة الجمهورية اليمنية، واحترامها لإرادة وخيارات الشعب اليمني الشقيق حماية للسلم الأهلي والأمن والاستقرار في اليمن ومكتسباته الوطنية.
 
وكان رئيس الدورة الحالية للمجلس - نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية بدولة الكويت الشيخ صباح خالد الحمد الصباح, قد رحب في كلمته في مستهل أعمال الاجتماع بالقرار الصادر بالإجماع عن مجلس الأمن الدولي رقم 2140 الخاص باليمن, لافتا إلى أن هذا القرار جاء معبراً عن مطالب الشعب اليمني في التغيير والاستقرار وتأكيد وقوف المجتمع الدولي إلى جانبه.
 
وأشار رئيس الدورة الحالية للمجلس الوزاري الخليجي إلى زيارة وفد مجلس التعاون الخليجي إلى اليمن في 25 يناير الماضي للمشاركة في الاحتفال الختامي لمؤتمر الحوار الوطني, مبينا أن هذه المشاركة أتت تأكيداً على حرص دول المجلس على إنجاح العملية السياسية في اليمن المستمدة من المبادرة الخليجية وآليتها التنفيذية وفق برنامجها الزمني انطلاقاً من استشعارها بالأهمية التي يمثلها أمن اليمن واستقراره كجزء لا يتجزأ من أمن واستقرار دول المنطقة.
 
وأشاد بحرص حكومة الوفاق الوطني بتنفيذ جميع بنود المبادرة الخليجية وآليتها التنفيذية, وإنجاز استحقاق المرحلة الانتقالية وتوفير المقومات والعوامل اللازمة للمضي قدما في عملية التسوية السياسية, تحقيقا لتطلعات الشعب اليمني في الأمن والاستقرار والازدهار.




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://just.ahlamontada.com
 
دول الخليج تؤيد قرار مجلس الأمن بشأن اليمن
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
www.just.ahlamontada.com :: just_f _ المنتديـــــــــات :: الأخبار العربية والدولية ( الصراعات والتحالفات )-
انتقل الى: