www.just.ahlamontada.com
الزوار الكرام
نفيدكم بأن لدينا الكثير من المتميز
أنتسابكم دعم للمنتدى





الادارة



www.just.ahlamontada.com

شعر : خواطر : قصة : نقاشات جادة : حقوق مرأة : أكواد جافا نادرة : برامج صيانة :برامج مشروحة مع السريال : بروكسيات حقيقة لكسر الحجب بجدارة . والمزيد
 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخول

الى زوار منتدى البرنامج المشروحة / الكرام . نفيدكم بأن برامجنا المطروحة كاملة ومشروحة ومع السريال وتعمل بأستمرار دون توقف أن شاءالله . ولكن روابطها مخفية تظهر بعد التسجيل . و تسجيلكم دعم للمنتدى


شاطر | 
 

 هاشم شرف الدين: والدي يشهد أن عبد الملك الحوثي وارث النبوة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin


عدد الرسائل : 13164
تاريخ التسجيل : 12/10/2007

مُساهمةموضوع: هاشم شرف الدين: والدي يشهد أن عبد الملك الحوثي وارث النبوة    الإثنين مارس 03, 2014 6:58 pm



[rtl]هاشم شرف الدين: والدي يشهد أن عبد الملك الحوثي وارث النبوة ومجدد الرسالة (صورة)[/rtl]


صعدة أونلاين - متابعات      
   الاثنين ( 03-03-2014 ) الساعة ( 11:57:54 صباحاً ) بتوقيت مكة المكرمة

كشف الإعلامي هاشم أحمد شرف الدين، نجل عضو مؤتمر الحوار أحمد شرف الدين الذين اُغتيل قبل اسابيع، نص رسالة قال إنها موجهة من والده إلى زعيم جماعة الحوثي المسلحة عبد الملك الحوثي .

ونشر هاشم في حسابه الشخصي على موقع االتوصل الإجتماعي (الفيسبوك) نص رسالة قال انها موجهة لعبد الملك الحوثي تضمنت مرفقاً يحوي على كلمات من رسالة وجهها الدكتور أحمد شرف الدين إلى زعيم حركة الحوثي عبدالملك الحوثي.

ونصت الرسالة، بحسب هاشم، :«سيدي ومولاي اطلعت على رسالة أخيرة عبر هاتف الوالد الشهيد إليكم – من خلال هاتف مدير مكتبكم – يشهد فيها بأنكم (وارث النبوة ، ومجدد الرسالة ، وزعيم الأمة ) وذلك عقب خطابكم في مناسبة المولد النبوي الشريف صلوات الله وسلامه عليه وعلى آله ..وتالله ما رأيت ولا عرفت ولا أظنني سأعرف من هو صادق في هذه الشهادة كمثله ».

وأضاف هاشم «ولعلكم قد لاحظتم أن آخر دعاء له كان في كلمته الأخيرة بمناسبة الذكرى الثالثة لرحيل سيدي بدر الدين رضوان الله عليه، هو أن يثبته الله على الحق، وأن يجعله من أنصاره وأنصار رسوله وأنصار أوليائه، ومن الذين لا خوف عليهم ولا هم يحزنون، وإنها لكلمات لا يدرك عمقها إلا من كان قرآنياً عالماً بعظم المسئولية كمثله.».

وعاهد هاشم سيده الحوثي، قائلاً «ونعاهدكم سيدي ونعاهد والدنا الشهيد أن نكمل هذه المسيرة حتى نظفر معكم بالنصر أو الاستشهاد.».

وعلق ناشطون على صفحات موقع التواصل الإجتماعي الفيسبوك على المنشور، بأن الاسلام قد حسم الامر ونص على ان محمد صلى الله عليه وسلم عليه وسلم خاتم الأنبياء والمرسلين.

وكان مسلحون اغتالوا الدكتور أحمد شرف الدين قبيل اختتام مؤتمر الحوار الوطني في اليمن .

وتتهم جماعة الحوثي أطرافاً دولية ومحلية باغتياله بينما تشير أصابع الاتهام إلى تخلص الجماعة منه قبل التوقيع على وثيقة الضمانات لمخرجات الحوار الوطني الذي رفضتها الجماعة فيما بعد وهذا ما رجحه الكثير من المحللين السياسيين.


 




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://just.ahlamontada.com
 
هاشم شرف الدين: والدي يشهد أن عبد الملك الحوثي وارث النبوة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
www.just.ahlamontada.com :: just_f _ المنتديـــــــــات :: الأخبار العربية والدولية ( الصراعات والتحالفات )-
انتقل الى: