www.just.ahlamontada.com
الزوار الكرام
نفيدكم بأن لدينا الكثير من المتميز
أنتسابكم دعم للمنتدى





الادارة



www.just.ahlamontada.com

شعر : خواطر : قصة : نقاشات جادة : حقوق مرأة : أكواد جافا نادرة : برامج صيانة :برامج مشروحة مع السريال : بروكسيات حقيقة لكسر الحجب بجدارة . والمزيد
 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخول

الى زوار منتدى البرنامج المشروحة / الكرام . نفيدكم بأن برامجنا المطروحة كاملة ومشروحة ومع السريال وتعمل بأستمرار دون توقف أن شاءالله . ولكن روابطها مخفية تظهر بعد التسجيل . و تسجيلكم دعم للمنتدى


شاطر | 
 

 أهتمام دولي بالإسلاميين في اليمن

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin


عدد الرسائل : 13164
تاريخ التسجيل : 12/10/2007

مُساهمةموضوع: أهتمام دولي بالإسلاميين في اليمن    الأحد مارس 02, 2014 8:56 pm



أهتمام دولي بالإسلاميين في اليمن
بعد قرار مجلس الأمن الدول العظمي تتسابق لعقد لقاءات مع حزب اليدومي .. روسيا في مقر الإصلاح بصنعاء

الأحد 02 مارس - آذار 2014



   
بعد توجيه الصين الشعبية للأمين العام لحزب الإصلاح زيارة للصين الشعبية ,عقد اليوم رئيس الهيئة العليا للتجمع اليمني للإصلاح الأستاذ محمد عبدالله اليدومي، بمكتبه لقاء مع سعادة سفير جمهورية روسيا الاتحادية بصنعاء السيد فلاديمير ديدوشكين.
وفي اللقاء أشاد السفير الروسي بموقف الإصلاح ودوره في انجاح مؤتمر الحوار ودروه في التعامل مع القضايا الوطنية , وبقية ألإطراف السياسية في اليمن, كما أشاد ديدوشكين بحكمة اليمنيين في حل قضاياهم بالطرق السلمية وعن طريق الحوار.
كما أكد سعادة السفير الروسي استمرار موقف بلاده الثابت والداعم لاستقرار وأمن ووحدة اليمن وجهود التنمية، كما بارك لليمنيين نجاح مؤتمر الحوار الوطني، متمنياً أن تفضي مخرجات الحوار إلى كلما فيه خير ونماء اليمن، وتلبية تطلعات اليمنيين في الوصول إلى واقع أفضل، ومستقبل مزدهر.
وجرى خلال اللقاء تناول العديد من القضايا ذات الصلة بمجريات العملية السياسية في اليمن، والخطوات التي تم قطعها لاستكمال التحول السياسي.
وقد ثمن رئيس الهيئة العليا للإصلاح الموقف الروسي الداعم والمساند للتسوية السياسية، الذي واكب مراحل العملية السياسية، وصولاً إلى اختتام مؤتمر الحوار الوطني، وتتويج ذلك بالوقيع على وثيقة المخرجات النهائية.
وأكد اليدومي حرص الإصلاح على استكمال ما تبقى من خطوات، كون ذلك مسئولية تقع على عاتق الجميع، لافتاً إلى وجوب السعي لتحويل مخرجات الحوار الوطني إلى برنامج عمل للحكومة والقوى السياسية.
وعبر اليدومي عن ترحيب الإصلاح بقرار مجلس الأمن الدولي، المؤكد على وحدة واستقرار وسيادة اليمن، والذي يدعو إلى التنمية، مشيراً إلى أن القرار يأتي ضد معرقلي التسوية السياسية وناهبي أموال الشعب اليمني.
كما تطرق اللقاء إلى قرار مجلس الأمن الدولي رقم "2140" المتعلق بالوضع في اليمن، وأهمية القرار في دعم مسيرة التسوية السياسية واستكمال انتقال السلطة.
 




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://just.ahlamontada.com
 
أهتمام دولي بالإسلاميين في اليمن
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
www.just.ahlamontada.com :: just_f _ المنتديـــــــــات :: الأخبار العربية والدولية ( الصراعات والتحالفات )-
انتقل الى: