www.just.ahlamontada.com
الزوار الكرام
نفيدكم بأن لدينا الكثير من المتميز
أنتسابكم دعم للمنتدى





الادارة



www.just.ahlamontada.com

شعر : خواطر : قصة : نقاشات جادة : حقوق مرأة : أكواد جافا نادرة : برامج صيانة :برامج مشروحة مع السريال : بروكسيات حقيقة لكسر الحجب بجدارة . والمزيد
 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخول

الى زوار منتدى البرنامج المشروحة / الكرام . نفيدكم بأن برامجنا المطروحة كاملة ومشروحة ومع السريال وتعمل بأستمرار دون توقف أن شاءالله . ولكن روابطها مخفية تظهر بعد التسجيل . و تسجيلكم دعم للمنتدى


شاطر | 
 

 المغتربون اليمنييون في جميع دول المهجر يطالبون بحق التصويت

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin


عدد الرسائل : 13164
تاريخ التسجيل : 12/10/2007

مُساهمةموضوع: المغتربون اليمنييون في جميع دول المهجر يطالبون بحق التصويت    الجمعة فبراير 28, 2014 9:50 pm




المغتربون اليمنييون في جميع دول المهجر يطالبون بحقوقهم الانتخابية في التصويت



المغتربون اليمنييون في جميع دول المهجر يطالبون بحقوقهم الانتخابية في التصويت
- المشهد اليمني / ناصر الزوبعي :




" من حقي أن أصوت " شعار حملة رفعها بعض من شبابنا المغتربين في الخارج وذلك للمطالبة بإعطاء المغترب أبسط حقوقه التي حرم منها في المراحل الماضية التي مرت على وطننا الحبيب .
 
وقال مجموعة من منظمي الحملة ان المغترب دفع ثمن سوء أدارة البلاد من قبل القيادات السابقة مرتين .. مرة عندما دفعته  لأختياره الهجرة بحثا عن أسباب الرزق بعد أن اغلقت أمامه كافة الفرص للحياة الكريمة في بلده وبين أهله بسبب الفساد الممنهج الذي كان ولايزال يمارس .. ومرة في الإهمال وعدم المتابعة والأهتمام من قبل السفارات والقنصليات والممثليات بالخارج .
 
ويؤكد شباب الحملة انه تم تجاهل المغترب في منعطفات كثيرة شكلت لحظات فارقة في تاريخ اليمن ومن ضمنها تجاهل القائمين على مؤتمر الحوار  حق تمثيل المغتربين تمثيلاً يوازي حجمهم العددي ومساهمتهم في الاقتصاد الوطني ..حيث اختير عضو واحد فقط ليمثل اكثر من خمسة مليون مغترب وكان معيار الأختيار أيضا غير شفاف .
 
وبناءاً على رؤيتهم للمئال الذي وصل إليه حال المغترب من التجاهل والحرمان من أبسط حقوقه ..قرروا البدء بحملة من حقي أن أصوت عبر صفحات التواصل الاجتماعي لتوصيل صوتهم للمعنيين في الداخل لتمكينهم من احد الحقوق التي تعطى للمواطنين في كل الدول القائمة على اساس ديمقراطي وتعددي ..
 
وتمنى المنظمون للحملة  تفاعل الجميع  والدعم والمؤازرة لتحقيق مطلبهم العادل والمنصف واعتباره اولى خطوات أعادة  الأعتبار لهذه الشريحة الواسعة التي تعد رافد أساسي من روافد الاقتصاد الوطني والقوة البشرية الفاعلة والمؤثرة على الداخل بشكل أيجابي .
 





الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://just.ahlamontada.com
 
المغتربون اليمنييون في جميع دول المهجر يطالبون بحق التصويت
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
www.just.ahlamontada.com :: just_f _ المنتديـــــــــات :: الأخبار العربية والدولية ( الصراعات والتحالفات )-
انتقل الى: