www.just.ahlamontada.com
الزوار الكرام
نفيدكم بأن لدينا الكثير من المتميز
أنتسابكم دعم للمنتدى





الادارة



www.just.ahlamontada.com

شعر : خواطر : قصة : نقاشات جادة : حقوق مرأة : أكواد جافا نادرة : برامج صيانة :برامج مشروحة مع السريال : بروكسيات حقيقة لكسر الحجب بجدارة . والمزيد
 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخول

الى زوار منتدى البرنامج المشروحة / الكرام . نفيدكم بأن برامجنا المطروحة كاملة ومشروحة ومع السريال وتعمل بأستمرار دون توقف أن شاءالله . ولكن روابطها مخفية تظهر بعد التسجيل . و تسجيلكم دعم للمنتدى


شاطر | 
 

  منسقية الثورة ترحب بقرار مجلس الأمن وتؤكد تصديها لمخططات

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin


عدد الرسائل : 13164
تاريخ التسجيل : 12/10/2007

مُساهمةموضوع: منسقية الثورة ترحب بقرار مجلس الأمن وتؤكد تصديها لمخططات    الجمعة فبراير 28, 2014 8:38 pm




منسقية الثورة ترحب بقرار مجلس الأمن وتؤكد تصديها لمخططات تقسيم اليمن


الجمعة 28 فبراير 2014




 أكدت المنسقية العليا لثورة الشباب، أن الشعب اليمني سيتصدى لكل أعمال الفوضى، وكل المخططات التي تهدف إلى تقسيم اليمن وزرع الفتن وتأجيج الصراعات في البلاد.

 وجاء تأكيد المنسقية في بيان مع مشترك مع اللجنة التنظيمية للثورة الشبابية الشعبية السلمية، رحبا فيه بقرار مجلس الأمن رقم 2140 بشأن معرقلي اتفاق نقل السلطة في البلاد.

وقالت المنسقية إن " الشعب اليمني المرحب بهذا القرار التاريخي، سيتصدى لكل أعمال الفوضى، وكل المخططات التي تهدف إلى تقسيم اليمن وزرع الفتن وتأجيج الصراعات، وسيعمل بمساندة المجتمع الدولي على استكمال مشوار التغيير وصولاً إلى اليمن الجديد وبناء الدولة المدنية الحديثة والمأمولة.

وأكدت المنسقية أن القرار، رسالة أممية لمساندة توجهات الثورة الشبابية الشعبية السلمية في استكمال مشوار التغيير السلمي، وتضع حداً أمام كل مخططات ومشاريع الفوضى الواهمة الراغبة بعودة الوطن إلى الوراء من خلال النشاطات الهادفة إلى تقويض عملية الانتقال السياسي والأعمال الإرهابية والهجمات التخريبية وتدمير البنى التحتية.

وثمنت الإجماع الأممي " في صد كل مشاريع العرقلة التي تستهدف إعاقة مسيرة التغيير السلمية، وتهدد السلم في اليمن وأمنه واستقراره، بما في ذلك عرقلة استكمال نقل السلطة أو تقويضه وإعاقة تنفيذ مخرجات مؤتمر الحوار الوطني".

كما رحبت المنسقية بالدعم الدولي لإصدار قانون لاستعادة الأموال المنهوبة، وما تضمنه القرار من دعوة الحكومة اليمنية إلى تحديد جدول زمني قريب لتعيين أعضاء لجنة التحقيق في انتهاكات 2011م مع التأكيد على ضرورة إجراء تحقيقات شاملة ومستقلة ونزيهة في انتهاكات حقوق الإنسان تتماشى مع المعايير الدولية.

من جهتها، جددت اللجنة التنظيمية للثورة الشبابية الشعبية السلمية مطالبتها بالاسراع في تشكيل لجنة التحقيق بالجرائم المرتكبة ضد شباب الثورة، والبدء الفوري باستعادة الاموال المنهوبة والكشف عن مصير المخفين فسريا، مؤكدة أن القرار انحياز أممي لمطالب الثورة الشبابية الشعبية.







الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://just.ahlamontada.com
 
منسقية الثورة ترحب بقرار مجلس الأمن وتؤكد تصديها لمخططات
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
www.just.ahlamontada.com :: just_f _ المنتديـــــــــات :: الأخبار العربية والدولية ( الصراعات والتحالفات )-
انتقل الى: