www.just.ahlamontada.com
الزوار الكرام
نفيدكم بأن لدينا الكثير من المتميز
أنتسابكم دعم للمنتدى





الادارة



www.just.ahlamontada.com

شعر : خواطر : قصة : نقاشات جادة : حقوق مرأة : أكواد جافا نادرة : برامج صيانة :برامج مشروحة مع السريال : بروكسيات حقيقة لكسر الحجب بجدارة . والمزيد
 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخول

الى زوار منتدى البرنامج المشروحة / الكرام . نفيدكم بأن برامجنا المطروحة كاملة ومشروحة ومع السريال وتعمل بأستمرار دون توقف أن شاءالله . ولكن روابطها مخفية تظهر بعد التسجيل . و تسجيلكم دعم للمنتدى


شاطر | 
 

 الناشطة الجنوبية المعتدى عليها بسبب توشحها بعلم الجنوب تكشف

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin


عدد الرسائل : 13164
تاريخ التسجيل : 12/10/2007

مُساهمةموضوع: الناشطة الجنوبية المعتدى عليها بسبب توشحها بعلم الجنوب تكشف    الخميس فبراير 20, 2014 10:46 pm





الناشطة الجنوبية المعتدى عليها بسبب توشحها بعلم الجنوب تكشف تفاصيل لم تنشر بعد(فيديو الاعتداء)
الخميس 20 فبراير



الناشطة انسام عبدالصمد



كشفت الناشطة الجنوبية أنسام عبدالصمد تفاصيل جديدة لم تنشر من قبل عن حادثة الاعتداء عليها  بسبب توشحها بالعلم الجنوبي وارتدائه فوق رأسها أثناء الفعالية التي نظمتها جامعة عدن لتدشين حملة التوعية بمخرجات الحوار واعلان اقليم عدن .
ونقلت صحيفة الأمناء الاسبوعية الأهلية المستقلة الصادرة من عدن عن الناشطة أنسام عبدالصمد سردها لتفاصيل ماحصل لها من قبل احد مرافقي محافظ عدن وحيد رشيد وقالت: : أنها دخلت الى بوابة رئاسة جامعة عدن بزي مختلف وبرقع مختلف غير الذي تعرف به في فعاليات الحراك الجنوبي وأبرزت بطاقتها الجامعية كخريجة من كلية التربية في عدن وعندما دخلت الى غرفة حراسة البوابة التفت الى جهة نشطاء الحراك الذين كانوا يتجمعون خارج بوابة رئاسة الجامعة وقلت وأنا أنظر اليهم : (( هؤلاء مكانهم يتمسكون باوهام )) كنوع من الخدعة وحينها أدخلها الحراس بدون أي تفتيش .
وأضافت : (( أدخلت العلم الجنوبي داخل العباية وعندما دخلت وجلست فوق الكرسي أخرجت العلم الى الحقيبة ثم وضعته فوق راسي وعندما تكلم حبتور أنه مفوض من الأكاديميين والطلاب بالقاء الكلمة رفعت يدي بشكل حضاري كنقطة نظام وحينها جاءتني الحراسة النسائية وقالت لي اخرجي معنا انت معتقلة .. فقلت لهم ما التهمة قالوا لأنك رفعت نقطة نظام فأخبرتهم أن حبتور قال بأن جميع الملاحظات مفتوحة فذهبوا من أمامي ثم عادت فجأة الي مرة أخرى ونزعت العلم من فوق راسي )) .
وتابعت: (( كنت قد ضربت في 21 فبراير العام الماضي ونزعت مني شرطية العلم فحز في نفسي ان يتكرر المشهد وأحسست أن أخذهم العلم كأنهم أخذوا شيئا مني فأخذته منهم بالقوة وقلت لهم اللي باتمد يدها بأكسرها )) .. فابتعدت الشرطيات وحينها أرسل وحيد رشيد أحد موظفيه ويدعى محمد الحامد لنزع العلم وكان وحيد رشيد قد استدار من كرسيه ملتفتا الي فأشرت له بيدي باشارة ان عينك على العلم وحينها كان يؤشر وحيد لموظفه باشارة اليد أن يرفع النقاب من وجهي ، فقام الولد بخلع البرقع مني بعد نزعه للعلم )) .. مستنكرة نشر الفيديو الذي يظهر فيه وجهها مكشوفا على اليوتيوب كونها منقبة .
ولفتت الى أن محافظ عدن وجه باعتقالها فور خروجها الا أن اللواء محمود الصبيحي قائد المنطقة الرابعة الذي كان حاضرا في الحفل أرسل أحد مساعديه ويدعى الدكتور خالد حاتم وأمره بمرافقتي واخراجي سالمة حتى البوابة وعندما خرجت من البوابة أخذتني هدى العطاس بسيارتها الى خلف الساحة فلحقني طقم وألقى قنبلة غازية علي أصابتني في ظهري " – حد قولها .. مشيرة الى أنه تم اسعافها الى مستشفى الجمهورية من قبل الاعلامي ردفان الدبيس والدكتوران فضل الربيعي وعيدروس اليهري لكنها خرجت بسرعة ولم تكمل الدريب .
وأوضحت أن أسرة الحامد عرضت عليها عبر وسطاء مبلغ خمسة مليون ريال عبر وسطاء مقابل انهاء الأمر لكنها رفضت وقالت لهم ان الأمر أصبح قضية شعب الجنوب بأكمله وأنها "فوضت أخاها الفنان عبود الخواجة وشعب الجنوب بالبت في هذا الأمر" .
وعن سبب دخولها إلى قاعة جامعة عدن أجابت أن غرضها كان رفض اعلان الاقاليم من داخل صرح جامعة عدن ولم يكن غرضها الفوضى او الشغب ولهذا اعترضت بطريقة حضارية ورفعت نقطة نظام .
















الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://just.ahlamontada.com
 
الناشطة الجنوبية المعتدى عليها بسبب توشحها بعلم الجنوب تكشف
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» عاجل : انقطاع الطريق المفاجئ يتسبب في سقوط سيارة بالمخواة من ارتفاع 6 امتار
» علاج السمنة والنحافة بالاعشاب , موسوعة علاج السمنة والنحافة بالاعشاب , اعشاب للرجيم
» حصرياااااااا- خناقة بين ناصيف ومحمد رمضان -ستار اكاديمي 7
» ملف كامل يحتوي على كــــــــل انواع الكبب ...
» المدرّسون يهدّدون بمقاطعة المراقبة في امتحانات الثانوية العامة بسبب الانتداب البعيد

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
www.just.ahlamontada.com :: just_f _ المنتديـــــــــات :: الأخبار العربية والدولية ( الصراعات والتحالفات )-
انتقل الى: