www.just.ahlamontada.com
الزوار الكرام
نفيدكم بأن لدينا الكثير من المتميز
أنتسابكم دعم للمنتدى





الادارة



www.just.ahlamontada.com

شعر : خواطر : قصة : نقاشات جادة : حقوق مرأة : أكواد جافا نادرة : برامج صيانة :برامج مشروحة مع السريال : بروكسيات حقيقة لكسر الحجب بجدارة . والمزيد
 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخول

الى زوار منتدى البرنامج المشروحة / الكرام . نفيدكم بأن برامجنا المطروحة كاملة ومشروحة ومع السريال وتعمل بأستمرار دون توقف أن شاءالله . ولكن روابطها مخفية تظهر بعد التسجيل . و تسجيلكم دعم للمنتدى


شاطر | 
 

 مصر والامارات تبلغ سفارتيهما بعدم منح الفنان أحمد فتحي دخول

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin


عدد الرسائل : 13164
تاريخ التسجيل : 12/10/2007

مُساهمةموضوع: مصر والامارات تبلغ سفارتيهما بعدم منح الفنان أحمد فتحي دخول   الإثنين فبراير 17, 2014 7:02 pm



مصر والامارات تبلغ سفارتيهما بعدم منح الفنان أحمد فتحي اي تسهيلات ومنع دخوله اراضيهما


الاثنين 17 فبراير 2014



سما-صنعاء 


 قالت صحف مصريه إن السلطات المصريّة والإماراتيّة، أبلغت  سفارتيهما في صنعاء، بعدم تقديم أية مساعدة أو تسهيل أية معاملة للفنان أحمد فتحي، ومنعه من دخول أراضي الدولتين.
وتأتي تلك الاجراءات المصرية والاماراتيه بحسب صحيفة العرب اليوم ، بتهمة الإنتماء إلى جماعة "الإخوان المسلمين"، بعد أن أقام حفلاتٍ عدّة في أكثر من محافظة يمنيّة في ذكرى 11 شباط/فبراير، برفقه عدد من قيادات حزب "الإصلاح"، من أبرزهم توكل كرمان.
وكشفت مصادر رسميّة مطلعة للصحيفة ذاتها " أن السفارة المصريّة في صنعاء تلقت بلاغًا من سُلطات رسميّة مصريّة، بأن الفنان  أحمد فتحي على قائمه الممنوعين من دخول مصر، بعد ثبوت انتمائه إلى جماعة "الإخوان المسلمين"، وكذلك السُلطات الإماراتيّة كونه يتمتع بعلاقات قويّة مع تنظيم "الإخوان" في مصر واليمن والإمارات، ويُشكّل حلقة وصل بينهم، وهو الحامل الأمين للرسائل من خلال اتخاذه الفن غطاءً يستتر تحته عن أي شكوك من الأجهزة الأمنيّة في البلاد العربية وخصوصًا مصر.




الفنان أحمد فتحي لـ"المصدر أونلاين": ما قيل عني كلام تافه ولم يتم إبلاغي بشيء مما قيل ولا زلت في الحديدة




  • المصدر أونلاين - يوسف عجلان
  • الإثنين 17 فبراير 2014 09:58:37 صباحًا


نفى الموسيقار والفنان أحمد فتحي لـ"المصدر أونلاين" صحة الأنباء التي يتم تداولها حوله، وقال ان ما نشر "كلام تافه" و"زوبعة في فنجان".

 

وكانت وسائل إعلام تابعة لحزب المؤتمر وأخرى مصرية شنت هجوماً شرساً على "فتحي" الذي شارك زار اليمن مؤخراً وأحيى عدداً من الحفلات الفنية في الذكرى الثالثة للثورة التي أطاحت بالرئيس السابق علي عبدالله صالح.

 

وقالت وسائل إعلام مؤتمرية ان الفنان أحمد فتحي "يُروج للمشاريع التدميرية في عددٍ من الدول العربية وتورطه في أنشطة مشبوهة مع جماعة الإخوان المسلمين الإرهابية في مصر وعدد من الدول العربية".

 

وسبق هذا الهجوم مزاعم نشرتها صحيفة "الدستور" المصرية قالت إن فتحي له علاقة بتنظيم جماعة الإخوان، وأنه "الحامل الأمين لرسائل الإخوان في مصر والإمارات".

 

ونقلت تلك الصحيفة عن مصدر مقرب من فتحي قوله إن السلطات المصرية منعت أحمد فتحي من الدخول إلى أراضيها.

 

كما نقل مراسل صحيفة "العرب اليوم" المصرية في صنعاء عن مصادر وصفها بالرسمية مطلعة قولها إن دولتي مصر والإمارات أبلغت سفارتيها في صنعاء "بعدم تقديم أية مساعدة أو تسهيل أية معاملة للفنان أحمد فتحي، ومنعه من دخول أراضي الدولتين، بتهمة التورط في أنشطة مشبوهة مع جماعة الإخوان المسلمين".

 

لكن الفنان أحمد فتحي نفى لـ"المصدر أونلاين" تلك المزاعم، وقال إن المعلومات التي نُشرت لا صحة لها، وليست سوى محاولات للنيل منه.

 

وأضاف "ما قيل كلام تافه، ولم يتم إبلاغي بأي شيء مما قيل، حيث ولا زلت في الحديدة لدى أسرتي، ولم أغادر اليمن حتى الآن".

 

وتابع "الجميع يعرف من يطبخ مثل هذه الأخبار لمحاولة النيل والإساءة مني وتشويه صورتي أمام جمهوري، وكل ما قيل عبارة عن زوبعة في فنجان".

 

ونشر موقع "المؤتمر نت" نشر تقريراً مطولاً هاجم فيه الفنان فتحي، ونشر تصريحاتٍ على لسان مصدر في نقابة الفنانين اليمنيين - لم يسمه- قوله إن أحمد فتحي "خُلع فنياً من قبل الجماهير العربية في عموم الوطن العربي والأحرار في العالم، وذلك بانخراطه في طابور جماعات الفوضى الخلاقة ومن وصفهم بـ(ثوار) الدفع المسبق لتدمير مؤسسات الجيش وتقسيم الدول العربية وإشعال الفتن والحروب في المنطقة".

 

ونقل الموقع الناطق باسم حزب المؤتمر عن مصدر في نقابة الفنانين "كان أحمد فتحي يغني بالأمس للوحدة العربية والحلم العربي واليمن الكبير ومصر الكنانة والتاريخ والحضارة وتحرير القدس واليوم يغني لتقسيم اليمن إلى 6 أقاليم وإشعال الحرائق في ليبيا وسوريا ومصر".

 

ونشرت مواقع إخبارية مقربة من حزب المؤتمر التقرير المطول نفسه، وأفردت له عناوين مختلفة.

 

وكان الفنان أحمد فتحي وصل إلى صنعاء في 9 فبراير من الشهر الحالي، للمشاركة في احتفال بذكرى الانتفاضة الشعبية.

 

وأحيا فتحي المهرجان الفني والخطابي الذي أقامه مجلس شباب الثورة السلمية في 10 فبراير بمناسبة الذكرى الثالثة لثورة الشباب 11 فبراير، وشاركه عدد من الفنانين والأصوات الشابة وبمصاحبة فرقة البيت اليمني للموسيقى.

 

كما شارك احمد فتحي في مهرجان أقيم في الحديدة احتفاءً بالمناسبة ذاتها.














الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://just.ahlamontada.com
 
مصر والامارات تبلغ سفارتيهما بعدم منح الفنان أحمد فتحي دخول
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
www.just.ahlamontada.com :: just_f _ المنتديـــــــــات :: الأخبار العربية والدولية ( الصراعات والتحالفات )-
انتقل الى: